الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يستضيف ليدز يونايتد اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 01:54 م
تشيلسي
تشيلسي

يحل ليدز يونايتد الإنجليزي ضيفاً على نظيره تشيلسي بملعبه ستامفورد بريدج في ذهاب الدور الخامس لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

تشيلسي يستضيف ليدز يونايتد اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

 

وتنقل أحداث المباراة في التاسعة والنصف مساء اليوم عبر شاشة بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.

 

ويسعي تشيلسي في حسم المباراة بنتيجة كبيرة مستغلا عامل الأرض والجمهور، لتسهيل مهمته في مباراة العودة، خاصة أنه قادم من هزيمة أمام ليفربول في نهائي كأس الرابطة.

 

حقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح لقب كأس كاراباو للمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز على  تشيلسي ، بهدف دون رد ، علي ملعب "ويمبلي".

 

 

سجل فان دايك هدف ليفربول في وقت قاتل بالدقيقة 118 من عمر المباراة.

 

من جانبه أعرب ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي عن ثقته في دعم ملاك النادي له، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه لا يتحكم في مصيره بعد خسارة لقب كأس الرابطة الإنجليزية في المباراة النهائية.

 

وزادت الانتقادات على بوتشيتينو بعد إنفاق أموال باهظة على صفقات تشيلسي خاصة بعد خسارة المباراة النهائية أمام فريق ليفربول الذي اعتمد على عدد كبير من العناصر الشابة لتعويض غياب نجومه المصابين.

 

وقال بوتشيتينو في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) اليوم الثلاثاء "لقد التقيت بملاك النادي وتبادلنا التحية بعد المباراة النهائية وتحدثنا سويا عن وجهة نظرنا في المباراة وإهدار الفرص التي كانت كفيلة بالفوز باللقب، لأنني أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة خلال 90 دقيقة".

 

وأضاف المدرب الأرجنتيني "لقد صنعنا الكثير من الفرص ولكن للأسف لم نكن حاسمين بما فيه الكفاية وهذه مشكلة منذ بداية الموسم".

 

وتابع "لقد أبدى ملاك النادي دعمهم لي وبعد المباراة تلقيت رسالة رقيقة من (تود بويلي)".

 

وبسؤاله هل ستمنحه إدارة النادي الوقت لتحسين الأداء والنتائج، أجاب بوتشيتينو "القرار ليس بيدي، علاقتي جيدة بملاك النادي والمدير الرياضي لكن الأمر متروك لهم لطرح الثقة بي من عدمها، فهذا القرار لا يخص أي مدرب".