الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خوسيه مورسيا: الوكرة يمر بفترة جيدة وهدفنا الاستمرار في دائرة المنافسة

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 12:36 م
خوسيه مورسيا
خوسيه مورسيا

أكد الإسباني خوسيه مورسيا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة القطري، أن أول خطوات التحضير للمباراة المقبلة أمام المرخية في الجولة 15 من الدوري القطري، المقرر إقامتها غدا الخميس، تبدأ من ضرورة نسيان المباراة الأخيرة أمام السد، باعتبار أن مباراة المرخية هي الأهم حاليًا.

 

خوسيه مورسيا: الوكرة يمر بفترة جيدة وهدفنا الاستمرار في دائرة المنافسة 

 

وقال مورسيا :"الفريق المنافس يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري وهذا الأمر ليس جيدًا بالنسبة لهم ولكنه يكون محفزًا لتقديم أقصى ما لديهم خاصة وأنه فريق قوي وجيد فنيًا وبدنيًا، لذلك فإن فريقي مطالب بالتحلي بالحذر الشديد وبذل أقصى الجهود من أجل تخطي هذه العقبة الصعبة".

 

وأضاف :"عقب نهاية المباراة الماضية خضنا عملية الاستشفاء للاعبين الذين شاركوا أمام السد وفتحنا سريعًا ملف مباراة المرخية بسبب ضيق الوقت ولا يشغلنا الآن سوى التفكير في حصد النقاط الثلاث".

 

وأردف :"الوكرة يمر بفترة جيدة حاليًا ويجب أن نحافظ على تركيزنا حتى نبقى في دائرة المنافسة على الصدارة خاصة وأن الفارق بيننا وبين السد المتصدر هو أربع نقاط .. وسنحاول أولًا الحفاظ على مركزنا الثاني مع استغلال أي فرصة لمزاحمة السد في المركز الأول".

 

واختتم مورسيا تصريحاته بالحديث عن الغيابات وقال إن الفريق افتقد لخالد منير والمهدي علي في الجولة الماضية بسبب الإصابة وسيفتقد سعود الخاطر في هذه الجولة بسبب الإيقاف".

 

من جانبه أكد خالد علي لاعب الفريق أنه لا توجد مباراة سهلة في بطولة الدوري وقال إن فريق المرخية من الفرق العنيدة التي لا تستسلم بسهولة ورغم أن الحظ لم يحالفه في بعض الأوقات إلا أنه يبقى فريق جيد ومواجهته لن تكون سهلة.

 

وأشار خالد علي إلى أن الوكرة تأثر بفترة التوقف الطويلة ولكنه أعرب في الوقت نفسه عن ثقته في قدرة الفريق على العودة بشكل تدريجي إلى مستواه المعهود من خلال تتابع المباريات.

 

وأضاف :"منذ قدومي إلى نادي الوكرة بدأت رحلة التأقلم السريع داخل النادي وذلك بفضل تعاون الجميع معي بداية من الإدارة ومرورًا بالجهاز الفني ووصولًا إلى زملائي اللاعبين وأتمنى أن أقدم الإضافة المطلوبة للفريق".