الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الشمال القطري: هدفنا الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 09:13 م
بويا أسباغي
بويا أسباغي

شدد السويدي بويا أسباغي مدرب فريق الشمال على أهمية مباراة معيذر التي ستقام الخميس المقبل في الجولة الخامسة عشرة بالدوري القطري لكرة القدم.

 

مدرب الشمال القطري: هدفنا الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري 
 

 

وقال أسباغي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "مواجهة معيذر ستكون صعبة على الفريقين لأنهما يقاتلان من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الترتيب وظروفهما متشابهة، وبالتالي يتطلع كل منهما للفوز وحصد الثلاث نقاط".

 

وأضاف المدرب السويدي "قادمون من مباراة الريان التي قدمنا فيها أداء جيدا لكننا لم نحصل على النتيجة المرجوة والتي تناسب ما قدمناه، ولذلك سنحاول أن نحقق هدفنا في اللقاء المقبل الذي أتمنى أن نظهر فيها بنفس الثقة التي كنا عليها في مواجهة الريان".

 

وأكد مدرب الشمال أن الفوز سيكون هدف الفريق في المباراة المقبلة، وتوقع أن تكون المواجهة قوية على المستوى البدني بين الفريقين، مضيفا أنه يعمل على بعض التفاصيل التي من شأنها أن تطور أداء الفريق إلى الأفضل دائما.

 

من جانبه قال موفق عوض لاعب الشمال في نفس المؤتمر "هدفنا الفوز وحصد الثلاث نقاط، وهو نفس الهدف الذي يلعب معيذر من أجله، للهروب من منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري".

 

وأضاف عوض "نأمل أن يكون التوفيق حليفنا في اللقاء المقبل ونترجم المستويات الجيدة التي نقدمها إلى نتائج جيدة تفيد الفريق في مشواره ببطولة الدوري".