الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حلمي بكر من تدهور حالته الصحية لـ اتهامات بتعذيبه بشقة في الأرياف.. ما القصة؟

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 10:49 ص
حلمي بكر
حلمي بكر

حلمي بكر.. تصدر اسم الموسيقار حلمي بكر التريند على مؤشر البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعد تصاعد الأزمة التي أثيرت خلال الساعات الماضية تفيد بـ خطفه وتعذيبه وتدهور وضعه الصحي، بعد نقله إلى محافظة الشرقية على يد زوجته سماح القرشي.


حلمي بكر

 


حلمي بكر.. كشف هشام حلمي بكر، نجل الموسيقار حلمي بكر، أخر تطورات حالته الصحية، قائلا "حالة والدي متدهورة فهو لديه مشاكل صحية كبيرة في الكلى والبروستاتا مع تقدم  العمر مما أثر سلبا على  ذاكرته وقدرته على التركيز.

 

حلمي بكر..  وقال هشام حلمي بكر، خلال تصريحات لبرنامج “كلمة أخيرة”، عبر فضائية “أون”، أن عمي أخطرني بسرعة النزول لمصر في أسرع وقت، لأنه في الغالب الموسيقار حلمي بكر في أيامه الاخيرة".

 

حلمي بكر.. وتابع نجل الموسيقار حلمي بكر، أن زوجة أبي طردته من بيته الكائن في المهندسين، وقامت بنقله لشقة في الشرقية في الارياف لاتليق بحلمي بكر أبدا ومحدش عارف يوصل لحلمي بكر، لأنه واخدين منه تليفونه، وأنا بحاول أتصل بيه  مش عارف أوصله.

 

 

حلمي بكر.. ردت سماح عبد الرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، على اتهامات نجله هشام لها بالاستيلاء على شقته في المهندسين وقيامها بنقله إلى إحدى الشقق في الشرقية، قائلة: “الموسيقار حلمي بكر كان يرفض الرد على الاتهامات لكني قررت الظهور والرد”.

 

حلمي بكر.. وأضافت سماح، خلال مداخلة عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: “الموسيقار الكبير حلمي بكر برفقة زوجته وابنته في محافظة الشرقية مش في الأرياف لكن في مدينة كفر صقر، وإخوته كانوا هنا الأسبوع اللي فات”.

 

حلمي بكر.. وتابعت: "إخواته جم علشان ياخدوه معرفش مين بعتهم ورفض الذهاب معهم وقال لهم لن أغادر بدون (ماما) وهذه أمي أنا وعندما تدهورت حالته الصحية في المهندسين رفض حلمي بكر الذهاب للمستشفى لمدة أسبوعين وأكثر قال مش هاروح مستشفى".

حلمي بكر 

 

حلمي بكر يحذر نقابة المهن الموسيقية من الإساءة لزوجته
 

حلمي بكر.. دعم الموسيقار حلمي بكر، زوجته سماح القرشي، بعد الإساءة والهجوم عليها من الفنان مصطى كامل نقيب المهن الموسيقية.

 

حلمي بكر.. جاء بيان حلمي بكر:" أرفض أنا السيد حلمي بكر تمامًا الإساءة التي تعرضت لها زوجتي السيدة سماح القرشي، من نقيب الموسيقيين السيد مصطفى كامل، أو غيره، وأنوه بأن الهجمة الشرسة التي تعرضت لها زوجتي، تنال مني بطبيعة الحال باعتبارها زوجتي وأم ابنتي".

 

حلمي بكر.. تابع:" وأضيف بأنني فوضتها في ملاحقة كل من يتعرض لنا ومقاضاته بالطرق القانونية، وأخيرًا أتوجه بالشكر والعرفان لها لما بذلته معي أثناء محنتي الأخيرة".

 

حلمي بكر.. وكانت ونفت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، اتهامات أسرة الموسيقار حلمي بكر عبر زوجته سماح القرشي، مؤكدا أن علاقتهم شهدت العديد من الأشياء والمواقف.


حلمي بكر.. تستنكر نقابة المهن الموسيقية ما تم تداوله في وسائل الإعلام على لسان زوجة الأستاذ الفنان حلمي بكر من افتراءات ليس لها أساس من الصحة مفادها عدم وقوف النقيب العام إلى جانب الأستاذ حلمي بكر  في الأزمة الصحية التى تعرض لها مؤخرًا وهو كلام يجافي الحقيقة تماما".

 

نقابة المهن الموسيقية ترد على إتهامات زوجة حلمي بكر



حلمي بكر.. تستنكر نقابة المهن الموسيقية ما تم تداوله في وسائل الإعلام على لسان زوجة الأستاذ الفنان حلمي بكر من افتراءات ليس لها أساس من الصحة مفادها عدم وقوف النقيب العام إلى جانب الأستاذ حلمي بكر  في الأزمة الصحية التى تعرض لها مؤخرًا وهو كلام يجافي الحقيقة تماما".

 

"ورقة بخط اليد" تثير الجدل في محاكمة مدير أعمال حلمي بكر

وقالت النقابة:

حلمي بكر.. إن النقيب العام تربطه علاقة صداقة شخصية قبل توليه منصب النقيب العام مع الأستاذ حلمي بكر
وقوف السيد النقيب العام إلى جانب الأستاذ حلمي بكر طوال فترة خلافاته مع زوجته فى جميع المواقف التى تعرض لها من أزمات


حلمي بكر.. فور تولي النقيب العام قرر منح الأستاذ حلمي بكر منصب النقيب الشرفي لنقابة المهن الموسيقية نظرا لمكانته الفنية وتقديره له واعتزازه به وتاريخه الفني الكبير.


حلمي بكر.. وقوف النقيب العام ومجلس الإدارة مع الأستاذ حلمي بكر أثناء فترة  مرضه بعد تلقيه اتصالا من إعلامية معروفة يفيد بسقوط الأستاذ حلمي بكر أثناء تصويره لقاء تليفزيونيا معها، وعلى الفور تحرك النقيب العام ومجلس إدارته وتم نقل الأستاذ حلمي بكر إلى المستشفى وظل النقيب العام معه أثناء خضوعه للعلاج وحتى خروجه من المستشفى، وقد قام الأستاذ حلمي بكر بتقديم الشكر للنقيب العام ومجلس الإدارة على هذا الدعم والمساندة


حلمي بكر.. إن النقيب العام فور علمه بتعرض الأستاذ حلمي بكر لعملية نصب قام بالاتصال بمحاميه الشخصي وطلب منه التعامل مع  الأمر


حلمي بكر.. قيام الأستاذ مصطفي كامل بمحاولة الاتصال  بمدير أعمال الأستاذ حلمي بكر ومحاولة اقناعه بانهاء الامر بينه وبين الأستاذ حلمي واسترجاع الأموال محل الخلاف بينهما.


حلمي بكر.. أما ما ورد حول قيام الاستاذ حلمي بكر بسداد مبلغ 150 الف جنيه اثناء فترة خضوعه للعلاج وان النقابه رفضت علاجه علي نفقة الدوله !! وان النقابه  ارسلت خطابا يفيد خضوع الاستاذ حلمي لمنظومة التامين الصحي للنقابه  !! تؤكد النقابه ان جميع هذه الاقوال عاريه تماما عن الصحه بل ومرفوضه جملة وتفصيلا  ولم تحدث.


حلمي بكر.. وأكد الاستاذ الفنان النقيب العام ومجلس الاداره بأن جميع الادعاءات التي صدرت عن زوجته تخالف صدق المواقف التي تعرض لها النقيب العام (( بشخصه )) اثناء مساندته للاستاذ حلمي بكر خلال فترة مرضه السابقه وكان إلى جواره فى المستشفى كما ورد علي لسان الاستاذ حلمي بكر شخصيا في جميع وسائل الاعلام واستمر هذا الدعم وهذه المسانده اثناء ترك الاستاذ حلمي بكر محل سكنه وانتقاله لمسكن آخر بديل، وهو مايعكس قدر المحبه والإحترام والتي شهد لها القاصي والداني من داخل الوسط الفني وخارجه، لاعتزاز السيد النقيب العام بقدر وقيمة الاستاذ حلمي بكر الانسانيه والفنيه وهو ماشهدت به زوجة الفنان حلمي بكر من مساندة النقيب العام له  وذلك بشهادة جميع من حول الفنان حلمى بكر