الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد شوبير يفجر مفاجأة بشأن حكام مباراة القمة نهائي كأس مصر

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 10:49 ص
شوبير
شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي عن مفاجأت بشأن حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

 

أحمد شوبير يفجر مفاجأة بشأن حكام مباراة القمة نهائي كأس مصر

 

وقال أحمد شوبير:أن هذه معلومات وليست توقعات وأن الحكم  أمين عمر يتمني أن يدير اللقاء تحكيمياً ليستعيد ثقة جماهير الزمالك بسب المشكلة اللي بينه وبين جماهير الزمالك ، وأن مستواه في بطولة أمم أفريقيا لم يكن وليد الصدفه.

 

وأكمل: محمود البنا أيضاً يمني النفس بإدارة اللقاء ليكون الحكم المصري الوحيد اللي أدار ثلاث لقائات أهلي وزمالك لأنها لم تحدث من قبل.

 

وتابع : محمد عادل يتمني وأحمد الغندور أيضاً يريد اللقاء لأنه حكم دولي ومن حقه أن ادير لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

 

وأكمل : لكن الحكم المرشح والأ قرب لإداراة اللقاء هوا الحكم محمد معروف ، ولـ أكون أكثر صراحة محمد معروف ليس الحكم المفضل لجماهير الأهلي وأمين عمر ليس المفضل لجماهير الزمالك ، كل هذه معلومات وليست إجتهادات مني .

 

وتابع : إبراهيم نور الدين طلب من اللجنة هوا أيضاً إداراة اللقاء خصوصا إنه اعلن ان هذا الموسم هوا أخر موسم له في التحكيم وقال للجنة ألا يحق لي أن تكرموني بإعطائي مباراة  نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك خصوصاً إني أدرت هذه المباراة من قبل .

 

وأضاف شوبير: والله هذا كل مايدور داخل لجنة الحكام بالتفصيل ، وبالتالي ما ذالت لجنة الحكام في حيرة شديدة، لكن المرشح الأول محمد معروف مالم يجد جديد.