الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ألقاه داخل مصرف.. ضبط المتهم بقتل تاجر ماشية في الدقهلية

السبت 02/يناير/2021 - 02:47 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط تاجر ماشية قتل آخر وترك جثته فى مصرف مائي لعجزه عن سداد ديونه بالدقهلية.  

بداية الواقعة، عندما تلقى مركز نبروه، بلاغًا من ربة منزل 25 سنة، بغياب زوجها عقب خروجه من مسكنهما وبحوزته مبلغ مالي لشراء بعض رؤوس الماشية، وأفادت بالعثور على جثته في وقت لاحق داخل جوالين بمياه أحد المصارف المائية ومعه هاتفه المهشم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، أسفرت جهوده عن ضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه تاجر ماشية ومُقيم بذات القرية محل إقامة المجني علية بدائرة المركز، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه؛ لكونه مديناً للمجني عليه بمبلغ مالي قيمة شراء ماشية منه ومطالبة المجني عليه المُستمرة له بسداده فعقد العزم على التخلص منه والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية.

وأضاف المتهم، أنه حال تواجد المجني علية برفقته بحظيرة الماشية الخاصة به قام بمباغتته والتعدي عليه بالضرب على رأسه بماسورة حديدية فأودى بحياته واستولى على مبلغ مالي كان بحوزته ووضع جثته وهاتفه المحمول عقب إتلافه داخل الجوالين وقام بنقل جثته باستخدام عربة كارو "ملكه" والتخلص منها بإلقائها بالمصرف.

وبإرشاد المتهم تم ضبط المبلغ المالى المستولى عليه والماسورة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.