الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي يحل ضيفاً ثقيلاً علي لوتون تاون في كأس الإتحاد الإنجليزي

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 09:48 ص
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستضيف اليوم فريق لوتون تاون نظيره مانشستر سيتي علي ملعبه ضمن منافسات مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب" كينيل روث رود " معقل لوتون تاون.

مانشستر سيتي يحل ضيفاً ثقيلاً علي لوتون تاون في كأس الإتحاد الإنجليزي

 

يدخل مانشستر سيتي المباراة بمعنويات مرتفعة محققاً فوزاً في الجولة السابقة علي بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي ويسعي لخطف بطاقة التأهل وتجنب مفجأت مبارايات الكأس.

 

وتأهل مانشستر سيتي إلى هذا الدور بعدما فاز على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة، قبل أن يتغلب على توتنهام بهدف دون مقابل في الجولة الرابعة.


 

علي الجانب الأخر يسعى فريق لوتون تاون لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والفوز على مانشستر سيتي أحد أقوى المرشحين لحصد لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وصعد لوتون تاون إلى هذا الدور بعد الفوز على بولتون بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة، ثم الانتصار على إيفرتون بنفس النتيجة في الجولة الرابعة.

 

 

التقى مانشستر سيتي ولوتون تاون 17 مرة في جميع المسابقات، فاز مانشستر سيتي 10 مرات، تعادل الفريقان 4 مرات، وفاز لوتون تاون 3 مرات.

 

يذكر وأن نادي مانشستر سيتي هوا حامل لقب النسخة السابقة من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ويريد الإستمرار في هذه البطولة والإستمرار في المنافسه بقوة عليها.

 

تذاع مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الإتحاد الإنجليزي علي قنوات بي إن سبورت حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لهذه البطولة في قارة أفريقيا والشرق الأوسط.