الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الثلاثة الكبار يتبادلون الهدايا في جولة الدوري القطري

الإثنين 26/فبراير/2024 - 04:35 م
الدوري القطري
الدوري القطري

أسدل الستار على منافسات الجولة 14 من الدوري القطري لكرة القدم، والتي شهدت ست مباريات، انتهت ثلاث منها بالفوز، وثلاث منها بالتعادل.

 

الثلاثة الكبار يتبادلون الهدايا في جولة الدوري القطري

 

 

وانتهت قمة الجولة بين السد أول الترتيب والوصيف الوكرة بالتعادل السلبي، ليحافظ السد على صدارته برصيد 32 نقطة، والوكرة ثانيا برصيد 28 نقطة، بينما قلب الأهلي تأخره لفوز مثير على الغرافة بهدفين مقابل هدف، ليظل الغرافة برصيد 27 نقطة في المركز الثالث.

 

وتبادل الثلاثة الكبار في جدول الترتيب بهذه النتائج الهدايا ليبقى الوضع على ما هو عليه في سباق المنافسة على اللقب قبل انطلاق منافسات الجولة القادمة.

 

ونجح الريان في تحقيق الفوز على الشمال ليصل للنقطة 25 في المركز الرابع، وتقاسم العربي والدحيل نقاط المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما، ليبقى العربي خامسا برصيد 18 نقطة وبفارق الأهداف عن الدحيل السادس صاحب 18 نقطة أيضا.

 

واكتفى أم صلال بتعادل مثير مع نادي قطر بهدف لكل منهما، وحافظ على مركزه السابع برصيد 16 نقطة، فيما كان الأهلي من أكبر المستفيدين خلال هذه الجولة بتحقيقه الفوز على الغرافة بهدفين مقابل هدف وتقدم للمركز الثامن برصيد 15 نقطة.

 

ويتواجد نادي قطر في المركز التاسع برصيد 13 نقطة، والشمال في المركز العاشر برصيد 11 نقطة، وظل معيذر في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط بعد فوزه على المرخية بهدفين دون رد، وأخيرا يأتي المرخية في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط.

 

وشهدت الجولة أيضا تسجيل 14 هدفا، وبمتوسط 2,3 هدفا في المباراة الواحدة.

أكبر عدد من الأهداف كان في مباراة الدحيل والعربي (4 أهداف)، وأكبر انتصار حققه معيذر على المرخية بهدفين، وخرجت فرق السد والوكرة ومعيذر بشباك نظيفة.

 

وشهدت الجولة الرابعة عشرة، تسجيل 3 حالات طرد، الأولى من نصيب مدافع الغرافة سيدو سانو، والثانية لحارس مرمى الوكرة سعود الخاطر، والثالثة للاعب العربي علاء الدين محمد حسن، بالإضافة إلى إشهار 22 إنذارا.