الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسم الرياض يعلن عن جائزة إضافية للفائز بكأس مصر بين الأهلي والزمالك

الإثنين 26/فبراير/2024 - 03:28 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن مكافأة إضافية للفريق الفائز في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر والتي تجمع بين الأهلي والزمالك يوم 8 مارس المقبل.

 

موسم الرياض يعلن عن جائزة إضافية للفائز بكأس مصر بين الأهلي والزمالك

 

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": "عمق العلاقه بين المملكه العربيه السعوديه وجمهورية مصر الشقيقه ولمحبتنا وتقديرنا ل اهلنا في مصر الغاليه ... ولحماسنا لمباراة الكاس ولتاريخ الاهلي والزمالك ... موسم الرياض يقدم جائزه اضافيه للفريق الفائز قدرها ٥٠٠ الف دولار ... واليوم طرح التذاكر استعدو".

 

 

وفي وقت سابق وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، التوصل لإتفاق بشأن إقامة مباراة نهائي كأس مصر موسم 2023-2024، بين الأهلي والزمالك بالمملكة العربية السعودية في مارس المقبل على ملعب الأول بارك.

 

وقال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: "هذه الخطوة تأتي دعماً لأواصر العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وإستجابةً لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية، ومن ناحية أخرى مشاركة الجماهير السعودية الشقيقة هذا الحدث الكروي الهام".


ومن جانبه، قال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي: "يأتي هذا القرار لتوطيد العلاقة بين البلدين الشقيقين، وأن استقطاب الأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس مصر ورعاية الكأس من قبل موسم الرياض، يمثل فرصة استثنائية وانعكاس لطبيعة التعاون المثمر".


وأكد سيف الوزيري نائب رئيس شركة المتحدة للرياضة في تصريحاته: "كأس مصر هو أقدم مسابقة كروية في مصر والمنطقة العربية والقارة الأفريقية وأن أهميته تأتي ليس فقط من عراقته ولكن أيضاً من كونه يحمل إسم الدولة".