الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاهد.. مسلسلات رمضان 2024 تعرض على قناة الحياة

الإثنين 26/فبراير/2024 - 02:03 م
مليحة
مليحة

تستعد  قناة الحياة هذا الموسم، لعرض مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية، والتي يشارك في بطولتها وتحرص كل قناة قبل انطلاق الشهر على الكشف عن خريطتها والأعمال التي ستعرضها على شاشتها.


وتعرض شبكة قنوات الحياة عبر شاشتها في شهر رمضان الكريم 2024 هذا العام 4 أعمال درامية ولكن الحصري منها هو مسلسل "المعلم".


المعلم

بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، طارق النهري، من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.


صدفة

مسلسل صدفة من بطولة ريهام حجاج، ميار الغيطي، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، نور إيهاب، فراس سعيد، وآخرين من إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف أيمن سلامة.


مسار إجباري

 

مسلسل "مسار إجبارى" معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

 


مليحة

مسلسل مليحة بطولة ميرفت أمين، دياب، علي الطيب، ماجدة زكي، أمير المصري، الفلسطينية سيرين خاس، حنان سليمان، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين من تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة، ومن المقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية