الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: كولر يعيد محمود متولي لحساباته ولا توجد مشكلة بينه وبين كهربا

الإثنين 26/فبراير/2024 - 01:57 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث الإعلامي احمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي عن محمود متولي مدافع النادي الأهلي ومارسيل كولر وتحدث أيضاً أنه لا يوجد مشكلة بين كهربا وبين كولر.

شوبير: كولر يعيد محمود متولي لحساباته ولا توجد مشكلة بينه وبين كهربا

 

وقال احمد شوبير: في مران أمس تحدث مارسيل كولر مع محمود متولي مدافع الفريق وسمح له بالدخول للتمرين الجماعي بعدما كان يتمرن خلال الفترة الأخيرة منفرداً.

 

وأضاف شوبير: محمود متولي الفترة الماضية برغم من إنه كان يتمرن منفرداً إلا إنه كان حريص أن يكون متواجداً كل يوم  في المران ومنتظم جداً أملاً أن يستعيد مستواه وأن يدخل حسابات المدير الفني  بعد الإصابات المتكررة الذي تعرض لها اللاعب.

 

وأكمل: كولر بيحب محمود متولي جداً ، ولاكن الإصابات الكثيرة التي تلحق باللاعب دائماً هيا ما جعلت مارسيل كولر يخرج متولي من حساباته تماماً.

 

وتابع شوبير: أنا ضد فكرة إنك تبعد اللاعب عن المران طوال الوقت بتبقي تقيلة علي اللاعب ولكن محمود متولي بمجرد ما كولر سمح له بالرجوع للمران إنتظم محمود متولي في المران وكان أول الحاضرين.

 

وأكمل : أما بالنسبة لـ كهربا: لا توجد مشكلة بين مارسيل كولر ومحمود كهربا يبقي القرار فني 100% ، سيتابع المدير الفني حالته وحينها يقرر مثله مثل جميع اللاعبين.

 

وتابع: أعتقد أن الفرصة ستكون أكبر سواء لـ موديست أو وسام أبو علي لأنهم كانو موجودين الفترة الأخيرة مع الفريق.

 

وأكمل: كل من يتحدث أنه يوجد خلاف بين كهربا ومارسيل كولر غير صحيح ، حتي كهربا يحب أن ينادي كولر "my father" بمعني أنه لا يوجد مشكلة ولا أحد يحاول أن يدخل في هذه المنطقة.

 

وأختتم شوبير حديثه: القصة فنية بحت وعلي كهربا أن يخوض المنافسه مع المهاجمين المتواجدين حالياً  وعليه أن يكسبها.