الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كواليس اندلاع حريق في لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي8 (خاص)

الإثنين 26/فبراير/2024 - 01:03 م
أحمد مكي
أحمد مكي

شهد موقع تصوير مسلسل "الكبير أوي 8"، للنجم أحمد مكي، والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، مساء أمس الأحد، نشوب حريق أثناء تصوير بعض مشاهد العمل في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة المصرية.

 

ونشب الحريق في مزرعة خاصة بشقيق زوجة الفنان أشرف عبد الباقي وهو لوكيشن تصوير مسلسل “الكبير أوي” الذي يقوم ببطولته أحمد مكي.

 

وقال أشرف عبد الباقى على ماحدث أمس في لوكيشن تصوير مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن، في تصريحات خاصة لمصر تايمز ، أن الحريق نشب في الأخشاب بشكل مفاجئ بعيدا عن الأشجار، مؤكدا أنه لم يوجد أي إصابات وحالات اختناق بفضل الله .

وكلفت جهات التحقيق بالجيزة، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب داخل ستوديو تصوير لمسلسل "الكبير أوي" داخل فيلا بقرية المنصورية التابعة لمركز منشأة القناطر، ورفع آثار الحريق لمعرفة أسبابه وحصر الخسائر الناجمة عنه، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحريق.

 

مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي وبيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.