الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"للمرة الثانية".. تجديد حبس المتهمين بذبح عريس الشرقية

السبت 02/يناير/2021 - 01:32 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت محكمة جنح مستأنف بلبيس بالشرقية، اليوم السبت، قرارًا بتجديد حبس 3 شباب لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق، للمرة الثانية، لاتهامهم بذبح شاب قبل زفافه بـ 10 ايام، وإصابة صديقه بجرح طعني، وذلك إثر مشاجرة بينهم وآخرين في حفل زفاف بقرية جلفينا ببلبيس.



البداية بتلقي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من  نائب مدير الأمن لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول كلًا من: نادر محمد عبدالله عيسى، 25 سنة، مصابًا بجرح ذبحي بالرقبة وتوفي فور وصوله، وصديقه شاهر.ي، 25 سنة، عامل باليومية، مصابًا بجرح قطعي بالظهر.



وتبين نشوب مشادة كلامية في حفل زفاف بعزبة كرامة، التابعة لقرية جلفينا ببلبيس، بين أحد أقارب العروسة وأحد شباب العزبة، تطورت إلى مشاجرة استعان خلالها الأول باثنين من أصدقائه، واللذان حضرا وبحوزتهما سلاح ناري وسلاح أبيض، مطواة، وحاولا التعدي وترويع كل من يقابلهم، فيما تصادف مرور المجني عليه وصديقه لحضور الحفل بدعوة من صديقه العريس، ما أسفر عن إصابته ومقتله وإصابة صديقه، فيما تم ضبط المتهمين الثلاثة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيق.



من جانبه، يقول محمد عبدالله، والد المجني عليه، إن نجله كان من المفترض أن يزف على عروسته نهاية الشهر الجاري، لكنه قتل قبل حفل زفافه بـ 10 أيام، وذلك قبل نحو 12 يومًا، مطالبًا بالقصاص لنجله من الجناه.