الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فينسيوس ودياز في التشكيل الرسمي للريال لمواجهة إشبيلة في الدوري

الأحد 25/فبراير/2024 - 09:11 م
ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد التشكيل الرسمي للفريق لموجهة الليلة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024.

 

ويواجه اليوم فريق  ريال مدريد إشبيلية في إطار الجولة 26 من الليجا، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد سانتياغو برنابيو معقل الميرنجي.

تشكيل الريال الرسمي

 

حراسة المرمى: آندريه لونين.

الدفاع: ميندي- ناتشو- روديجر- فاسكيز.

الوسط: توني كروس- تشواميني- فالفيردي.

الهجوم: إبرهيم  دياز- فينيسيوس-  رودريجو.

 

وتأمل جماهير ريال مدريد أن يحقق فريقهم الفوز والحصول على الثلاث نقاط  للحفاظ على صدارة بطولة الدوري الإسباني والابتعاد عن المنافس في المركز الثاني وهو فريق برشلونة.

 

ويدخل فريق ريال مدريد مباراته اليوم امام فريق إشبيلية وهو في صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 62 نقطة، من  ويسعى اليوم الى الفوز ومواصله الابتعاد عن اقرب ملاحقية فى الترتيب فريق جيرونا وبرشلونة.

 

في الجهه الاخري يدخل صاحب المركز الخامس عشر في الدوري فريق إشبيلية برصيد 24 مباراه اليوم ويسعى للخروج بنقطة أمام فريق ريال مدريد والتى ستكون مكسب له اليوم فى هذه المواجهة.

 

ويعاني الريال في الفترة الأخيرة من عدة غيابات مؤثرة أبرزها الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام وأخرهم خوسيلو الذي تم تحديد مدة غيابه والتي قد تصل إلى 3 أسابيع، فضلا عن تيبو كورتوا وداني كارفاخال وإدواردو كامافينجا وأنطونيو روديجر وإيدير ميليتاو ودافيد ألابا وخوسيلو.

 

واجه الريال إشبيلية في 185 مباراة بجميع المسابقات، فاز فريق العاصمة في 101 منها، مقابل 53 خسارة أمام النادي الأندلسي.