الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وحدة حياة كريمة بأسوان تواصل جولاتها لمتابعة المشروعات المدرجة بالمبادرة الرئاسية

الأحد 25/فبراير/2024 - 02:26 م
تسوية الطرق
تسوية الطرق

أشار اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ورئيس وحدة حياة كريمة بالمحافظة إلى مواصلة أعضاء الوحدة لجهودهم وجولاتهم للوقوف ميدانياً على معدلات التنفيذ لكافة المشروعات بالقرى المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية ، مع القيام بالتشغيل التجريبى لأى مشروع يتم الإنتهاء منه وفقاً لتعليمات محافظ أسوان حتى يجنى المواطنين ثمار هذه الجهود وسلسلة النجاحات ، وبما يحقق عوائد إيجابية لهم .

 

 لافتاً إلى أنه تم إعطاء إشارة البدء لتفعيل خدمة الشهر العقارى بمجمع خدمات فارس التابع لمركز كوم أمبو ليتم ضمه لحزمة الخدمات الموجودة بالمجمع وهى البريد والتموين والتضامن والسجل المدنى بما يؤكد على أن الدولة لا تدخر جهداً من أجل تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين لرفع العبء عن كاهلهم .

 

وأكد السكرتير العام المساعد على أن جهود المجالس القروية مستمرة فى تنسيق المواقع وتسوية الطرق وإعادة الشئ لأصله أمام المشروعات المنفذة من خلال المبادرة الرئاسية .

 

 موضحاً بأن ذلك تحقق داخل قرية قورته ثان التابعة لمركز نصر النوبة ، وأيضاً بكافة المشروعات بمختلف قطاعات العمل العام بهدف تحقيق أعلى المعدلات من الإنجاز وتقليل نسبه الفاقد وتوفير الوقت والجهد .