الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد ظهوره في قناة سعودية.. سخرية السوشيال ميديا من محمد هنيدي

الأحد 25/فبراير/2024 - 12:58 م
محمد هنيدي
محمد هنيدي

محمد هنيدي.. تصدر اسم الفنان محمد هنيدي، تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعد ظهوره في إحدى القنوات السعودية، مع تواجد تعريف للفنان يسبقه كلمة “ الفنان السعودى محمد هنيدى”، وهو ما أثار الجدل، لا سيما بعد حصوله على الجنسية السعودية مؤخرًا.

 

محمد هنيدي

محمد هنيدي.. ورغم انتشار هذه الصورة إلا أن الإعلان الأصلى الذى نشره المستشار تركى آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفية السعودية لم يكن به كلمة الفنان السعودى، وعلق رئيس هيئة الترفية على إعلان مسرحية “ رمضان ميوزيكال سكول"، قائلا ،" النجم الكبير محمد هنيدي يدعوكم لحضور المسرحية الكوميدية “سكول ميوزكال” على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي".

 

سخرية الجمهور من صورة محمد هنيدي

 

محمد هنيدي.. سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الصورة المنتشرة للفنان محمد هنيدي على السوشيال ميديا، حيث علق أحدهم: “محمد ابن ابن ابن ابن هنيدي العبسي”، وعلق آخر : “ما شاء الله بيعرف لهجتنا كأنه مولود ومتربي في مصر وبحب له فيلم همام في الدمام".

 

 

 

محمد هنيدي.. تصدر النجم محمد هنيدي تريند محركات البحث الشهير جوجل ، وذلك بعد الإعلان عن حصوله على الجنسية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية ، وهو ما جعله يتصدر حديث السوشيال ميديا.

 

محمد هنيدي تريند جوجل

محمد هنيدي.. وكتب محمد هنيدي عبر منصة "X": "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية .. ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين".

محمد هنيدي.. وتابع محمد هنيدي : "شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية .. شكرا للمملكة العربية السعودية. وبالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن .. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".


محمد هنيدي.. ونشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك رسالة لهنيدي وأبطال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.


محمد هنيدي . وكتب تركي آل الشيخ في رسالته لـ هنيدي: "ياليت الفنان الكبير محمد هنيدي يعمل صعيدي في الجامعه الامريكيه الجزء التاني ويجدد ذكرياتنا... هوا وكل النجوم الكبار منى والسقا ... الفيلم ده له ذكريات في كل بيت في الوطن العربي ... ولو هوا جاهز احنا جاهزين ندعم ده.


محمد هنيدي.. رد محمد هنيدي على منشور المستشار تركي آل الشيخ ،وكتب: "وانا جاهز وتوكلنا على الله يابو ناصر ❤️❤️".

 

اخر أعمال الفنان محمد هنيدي

محمد هنيدي.. كان آخر أعمال محمد هنيدي فيلم "مرعي البريمو" مع لطفي لبيب، غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير ، ومن إخراج سعيد حامد، كما يستعد خلال الأيام الفترة المقبلة لعرض فيلم "الجواهرجي" مع منى زكي

 

كان آخر أعمال محمد هنيدي فيلم "مرعي البريمو" مع لطفي لبيب، غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير ، ومن إخراج سعيد حامد، كما يستعد خلال الأيام الفترة المقبلة لعرض فيلم "الجواهرجي" مع منى زكي

 


يُذكر أن محمد هنيدي، البالغ من العمر 59 عامًا، هو ممثل كوميدي مصري حقق نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة من خلال مسيرته الفنية في السينما المصرية.