الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي لمواجهة ليفربول في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية اليوم

الأحد 25/فبراير/2024 - 11:58 ص
تشيلسي
تشيلسي

يستضيف ملعب "ويمبلي"، في تمام الخامسة من مساء اليوم الأحد، المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو"، والتي ستجمع ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع نظيره فريق تشيلسي، في مواجهة منتظرة ومثيرة بين الفريقين.

 

التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي لمواجهة ليفربول في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية اليوم

 

وصل تشيلسي إلى النهائي بعد عبوره لفريق ميدلسبره بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب 6-2، بواقع هزيمة في الذهاب بنتيجة 1-0، وانتصار 6-1 في العودة.

 

ويسعى فريق تشيلسي لتحقيق لقب يريده هذا الموسم بعدما فشل في تحقيق أي لقب أو التأهل للبطولات الأوروبية، حيث أنه يحتل المركز العاشر في الدوري الإنجليزي، ويأمل في تحقيق هذه البطولة.

 

التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي لمواجهة ليفربول الليلة:

 

حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش.

خط الدفاع: مالو جوستو، أكسيل ديساسي، ليفي كولويل، بن تشيلويل.

خط الوسط: إنزو فيرنانديز، كونور جالاجير، مويسيس كايسيدو.

خط الهجوم: كول بالمر، نيكولاس جاكسون، رحيم ستيرلينج.

 

ويمتلك فريق ليفربول، السجل القياسي في التتويج بكأس كاراباو، برصيد 9 ألقاب، أخرهم خلال موسم 2021 – 2022، بينما حصد تشيلسي البطولة 5 مرات، أخرهم موسم 2014 – 2015، بينما كان فريق مانشستر يونايتد، بطل النسخة الأخيرة من البطولة.

 

وتواجه الفريقان في المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية في مناسبتين، الأولي في عام 2005، ونجح تشيلسي في الفوز باللقب بثلاثية مقابل هدفين، وحسم ليفربول لقب نسخة 2022، على حساب تشيلسي، بضربات الترجيح، بنتيجة 11-10.