السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك في مواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الليلة

الأحد 25/فبراير/2024 - 10:32 ص
الزمالك
الزمالك

يواجه نادى الزمالك ، نظيره أبو سليم الليبى، في المباراة المقرر لها اليوم الأحد فى السادسة مساءاً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

 

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك في مواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الليلة

 

ويرتدى الزمالك زيه الأساسي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض"، ويرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر، في حين يرتدي فريق أبو سليم الليبي زيه باللون الأزرق، ويرتدي حارسه الطاقم الأسود.

 

ويغيب عن الزمالك عدة لاعبين، على رأسهم عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر وإبراهيما نداى ومحمود حمدي الونش، بالإضافة إلى محمد عبد الشافي وزياد كمال.

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام أبو سليم الليبي:

 

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - ياسر حمد - حسام عبد المجيد -عمر جابر

خط الوسط: أحمد سيد زيزو- نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة -شيكابالا

خط الهجوم: يوسف أوباما - سيف الجزيري.

 

ووجه أحمد سليمان الشكر لوزير الشباب والرياضة على تواصله المستمر مع بعثة الفريق للاطمئنان على إقامة البعثة بالجزائر ومساندة اللاعبين قبل مواجهة أبو سليم الليبي.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي في السادسة مساء غداً الأحد بتوقيت مصر، باستاد 19 مايو 1956، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتنقل أحداث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports ، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولات الأفريقية، في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.