الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يواجه رين للحفاظ على صدارة الدوري الفرنسي

الأحد 25/فبراير/2024 - 10:22 ص
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يواجه فريق باريس سان جيرمان  على ملعبه في تمام السادسة مساء اليوم الأحد منافسه رين ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدوري الفرنسي الممتاز.

باريس سان جيرمان يواجه رين للحفاظ على صدارة الدوري الفرنسي

 

يتربع باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة جمعهم 22 مباراى حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 5 وتلقي خسارة وحيدة.

 

 بينما يتواجد  فريق رين في المركز السابع برصيد 34 نقطة جمعهم من خلال خوض الفريق لـ22 مباراة أيضاً حيث حقق الفوز في 9 مبارايات وتعادل في 7 وتلقي الفريق 6 هزائم.

 

ويتطلع باريس سان جيرمان الفرنسي نحو خطوة جديدة من أجل الفوز والاقتراب أكثر من الحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي والثاني عشر في تاريخه.

 

ويمر سان جيرمان بأفضل حالاته، بسلسلة من 18 مباراة بدون هزيمة في مختلف المسابقات، وتحديدا منذ خسارته أمام ميلان بدوري أبطال أوروبا .

 

ويسعى فريق العاصمة الفرنسية لتحقيق فوزه الرابع تواليا في الدوري بعدما فاز على ستراسبورج وليل ونانت، ولكن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة رين الذي يمر أيضا بأفضل حالاته منذ عودة مدربه جوليان ستيفان لتولي المسؤولية في نوفمبر الماضي.

 

في المقابل حقق رين سلسلة من 6 انتصارات في الدوري، ولم يذق طعم الخسارة سوى مرة واحدة في 12 مباراة في مختلف المسابقات كانت أمام ميلان في ذهاب ملحق الدوري الأوروبي.