الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

راحة سلبية للاعبي الإنتاج الحربي استعدادا لمواجهة سموحة

السبت 02/يناير/2021 - 12:26 م
الإنتاج الحربي وبيراميدز
الإنتاج الحربي وبيراميدز

منح مختار مختار المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الإنتاج الحربي، راحة سلبية للاعبي الفريق لمدة 48 ساعة استعدادا لمواجهة سموحة ببطولة الدوري.

ويواجه الفريق الكروي الأول لنادي الإنتاج الحربي نظيره سموحة يوم الخميس المقبل على ملعب السلام غي الساعة السابعة والنصف مساءً بالجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفي لفريق الانتاج الحربي منح اللاعبين راحة سلبية، عقب الهزيمة أمام الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز أمس الجمعة في إطار الجولة الخامسة ببطولة الدوري الممتاز.

وقرر مختار مختار غلق صفحة الهزيمة أمام نادي بيراميدز والتي انتهت بنتيجة 3-2 في الوقت القاتل من المباراة، والنظر إلى المباريات المقبلة في بطولة الدوري.

ومن جانبه، أبدي مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، أسفه للخسارة التي تلقاها أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل أثتيت، ضمن منافسات المرحلة الخامسة بالدوري المصري لكرة القدم.

وقال مختار في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورت"،اليوم الجمعة، إن فريقه قدم مباراة جيدة ولم يكن يستحق الخسارة.

وأوضح أن الإصابات وحالة الطرد التي تعرض لها لاعبه ممادو نياس، كانت أحد أسباب الخسارة أمام بيراميدز.

وكان الانتاج الحربي متقدما بنتيجة بهدفين لهدف، حتى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، قبل أن ينجح رمضان صبحي وإيريك تراوري في تسجيل هدفين رجحا بهما كفة بيراميدز في المباراة.

احتل بيراميدز المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 7 نقاط، بينما تواجد الإنتاج الحربي في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.