الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يستعيد روديجير وغياب خوسيلو عن قائمة مباراة إشبيلية بالدوري الإسباني

السبت 24/فبراير/2024 - 11:33 م
ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الجهاز الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بقيادة كارلو أنشيلوتي عن قائمة الفريق لمباراة إشبيلية في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

 

ريال مدريد يستعيد روديجير وغياب خوسيلو عن قائمة مباراة إشبيلية بالدوري الإسباني

 

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين - كيبا - بينيرو.

الدفاع: ناتشو - لوكاس فاسكيز - فران جارسيا - روديجير - ميندي - جاكبو.

الوسط: توني كروس - مودريتش - فالفيردي - تشواميني - سيبايوس - أردا جولر.

الهجوم: فينيسيوس - رودريجو - إبراهيم دياز - ألفارو رودريجيز.

 

ويدخل الريال مباراة إشبيلية وسط غياب العديد من اللاعبين من بينهم ديفيد ألابا وتيبو كورتوا وإيدير ميليتاو للإصابة، كما يغيب داني كارفاخال عن الفريق بسبب الإيقاف حيث حصل على البطاقة الحمراء في مباراة الفريق الأخيرة.

 

وفشل الريال في تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة بالدوري حينما تعادل مع رايو فاييكانو 1/1 يوم الأحد الماضي في الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

 

ويتواجد ريال مدريد على قمة جدول الترتيب برصيد 62 نقطة بفارق ست نقاط كاملة أمام جيرونا، الوصيف، وبفارق ثماني نقاط أمام غريمه التقليدي برشلونة.

 

وحتى الآن لم يخسر الريال في أي مباراة بالدوري باستثناء مباراة واحدة كانت أمام أتلتيكو مدريد حينما خسر 1 / 3 في أيلول/سبتمبر الماضي، حيث حقق 19 انتصارا وخمس تعادلات.

 

ورغم غياب العديد من النجوم في خط الدفاع لكن الريال لم يستقبل سوى ثلاثة أهداف فقط في آخر ست مباريات بكافة المسابقات، وهو ما يؤكد على القدرة الدفاعية للفريق.

 

ويعول الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال على تألق الثنائي فينيسيوس جونيور وإبراهيم دياز لتسجيل الأهداف.

 

في المقابل يدخل فريق أشبيلية اللقاء، بحثا عن تحقيق الفوز من أجل الابتعاد أكثر عن المراكز المهددة بالهبوط والدخول لمنتصف جدول الترتيب.

 

ويتواجد أشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة بفارق سبع نقاط عن المركز الثالث من القاع.

 

ويتطلع كيكي سانشيز فلوريس، المدير الفني لفريق أشبيلية، لمواصلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق مؤخرا، حيث تفادى الخسارة في آخر أربع مباريات بعدما تعادل في مباراتين وفاز في مثلهما.

 

ويستعيد أشبيلية في هذه المباراة خدمات المدافع الفرنسي تانجوي نيانزو والمهاجم الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس بعدما انتظما في مران الفريق مؤخرا، كما ينتظر أن يشارك المدافع كيكي سالاس في المباراة.

 

وسيفتقد أشبيلية جهود إريك لاميلا، ونيمانيا جوديلي، وماركوس دو ناسيمينتو تيكسيرا، ولاعب الوسط لوسيان أجومي، والمهاجمان دودي لوكيباكيو وماريانو دياز.