السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة مصر المقاصة

السبت 02/يناير/2021 - 12:16 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي

يختتم الفريق الكروي الأول لنادي الإسماعيلي استعداداته عصر اليوم السبت استعدادا لمواجهة مصر المقاصة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي نظيره مصر المقاصة غدًا الأحد في الساعة السابعة والنصف مساءً ضمن منافسات الجولة الـ6 من بطولة الدوري الممتازز على ملعب الجبل الأخضر.

ويتجه الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي برفقة الجهاوز الفني إلى القاهرة عقب الانتهاء من المران، للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادا للمباراة المرتقبة.

ومن جانبه، يتخذ الدروايش هذه المباراة كبروفة قبل مواجهة فريق الرجاء المغربي في مباراة منافسات الإياب بنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب، حيث نجح الإسماعيلي في الفوز بلقاء الذهاب بالإسماعيلية بهدف نظيف للتونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء.

ومن جانبه، أعلن النادي الإسماعيلي تولية أبو طالب العيسوي القيادة الفنية لفريق الدرواويش، عقب إعلان محمد وهبة اعتذاره عن استكمال مهامه مع الفريق.

وأعلن محمد وهبة عبر صفحته الشخصية عن اعتذاره عن استكمال مهامه بالإدارة الفنية للفريق، عقب إعلان الإسماعيلي في بيان رسمي عن مسؤووليته عن الفريق حتى مواجهة الرجاء المغربي فقط، وعدم التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين.