الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

هشام آمنة يتابع مبادرة رئيس مجلس الوزراء لتخفيض أسعار السلع الغذائية

السبت 24/فبراير/2024 - 07:49 م
 وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية يتابع مبادرة رئيس مجلس الوزراء لتخفيض

تابع  اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، جهود محافظة الشرقية في المتابعة المستمرة لجوانب تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار السلع الاساسية، وذلك في نطاق محافظاتهم والتأكد من توافر جميع السلع الغذائية بالكميات والأسعار المناسبة في الأسواق والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة.

 

افتتح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية معرض " أهلاً رمضان" لبيع السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين وذلك بجوار مسجد الفتح بمدينة الزقازيق. 


أوضح المحافظ أن المعرض يحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية وياميش رمضان، بالإضافة إلى معارض السلع الاستهلاكية والتي تقيمها المحافظة بالتعاون مع كبار تجار الجملة  وكذلك منافذ القوات المسلحة وأمان المنتشرة بنطاق المحافظة للوصول إلى المواطنين الأكثر إحتياجاً.


تفقد محافظ الشرقية أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها عن السوق بنسب تتراوح ما بين 15 إلي 20 % والتقى  بالمواطنين, واطمأن منهم على أسعار السلع المعروضة ، مشدداً على ضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم الطازجة والمجمدة والألبان وياميش رمضان.

 

يأتي ذلك في ضوء متابعة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بتنفيذ المحافظات لمبادرة رئيس مجلس الوزراء لتخفيض أسعار السلع الغذائية الأساسية، والتي انطلقت يوم السبت الموافق 14/10/2023 في جميع الأسواق المصرية وتستمر على مدار 6 أشهر المقبلة بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية، واتحاد الصناعات المصرية.