الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"دخل في غيبوبة".. تدهور الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم

السبت 24/فبراير/2024 - 04:05 م
فادي إبراهيم
فادي إبراهيم

تدهورت الحالة الصحية للفنان اللبناني فادي إبراهيم، وجرى نقله بسرعة عاجلة إلى العناية المركزة في المستشفى التي يعالج بها بعد سوء حالته الصحية ودخوله في غيبوبة.

 

دخل في غيبوبة.. تدهور الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم  
 

وأصدرت عائلة الفنان فادي إبراهيم بيانا لجمهوره ومحبيه وجاء فيه،" أنه بعد طول المدة التي أمضاها فادي إبراهيم في العلاج و نظرا للمضاعفات التي حدثت له تم نقله إلى العناية المركزة ومنعت عنه الزيارة"، وطلبت أسرة الفنان من جمهوره الدعاء له بالشفاء، كما طالبوا بعدم خروج أي بيان يتعلق بحالته الصحية إلا من خلال العائلة.

 

ويبلغ الفنان فادي إبراهيم 68 عاما، وهو متزوج ولديه ولدان، وقد شارك في عدة أعمال فنية منها في مسلسل العاصفة تهب مرتين بدور نادر صباغ توالت أعماله في التلفزيون المسرح والسينما وشارك في أعمال مصرية و عربية مشتركة بين العام 1980 و1986 كان يعمل إلى جانب التمثيل كمترجم لأفلام وثائقية لتلفزيون لبنان عمل أيضًا مناكير وسافر إلى برلين للمشاركة في دورات تجميل للمحترفين" كما خاض تجربة الإخراج في عملين.

 

وقد تعرض الفنان فادي إبراهيم منذ شهرين لوعكة صحية على إثرها قام بإجراء عملية جراحية لبتر القدم بسبب مضاعفات مرض السكر وتحسن قليلا ولكنه حالته تدهورت وتم نقله إلى العناية المركزة.