الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يواجه لايبزيج اليوم ويسعي للفوز لإنقاذ موسمه بالدوري الألماني

السبت 24/فبراير/2024 - 11:43 ص
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره لايبزيج مساء اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الألماني لموسم 2023-2024.

بايرن ميونخ يواجه لايبزيج اليوم ويسعي للفوز لإنقاذ موسمه بـالدوري الألماني


ويحتاج بايرن ميونيخ الذي يعاني من سوء النتائج إلى الفوز على لايبزيغ لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من الموسم، خاصة أن الفارق بينه وبين المتصدر ليفركوزن وصل إلى 8 نقاط.

 

إضافة إلى أن أي انتكاسة قد يتعرض لها الفريق في مباراة اليوم قد تعجل برحيل الألماني توماس توخيل المدير الفني لبايرن. ورغم إعلان النادي رحيله نهاية الموسم، إلا أن نتيجة اليوم قد تكون النهاية إذا لم يحصل على النقاط الثلاث كاملة.


وخرج بايرن من كأس ألمانيا على يد ساربروكن الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة، ويحتاج إلى تعديل خسارته 1-0 أمام لاتسيو في مباراة الذهاب، عندما يلتقيان في مباراة الإياب يوم 5 مارس المقبل ليبلغ الدور ربع النهائي. من دوري أبطال أوروبا.

 

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة وتعادل 2 وخسارة 3 مباريات، وسجل 61 هدفا واستقبلت شباكه 25 هدفا.

 

بينما يحتل لايبزيج المركز الخامس برصيد 40 نقطة جمعهمم من خلال خوض الفريق لـ22 مباراة في مسابقة الدوري الألماني حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 وخسر في 6.

 

ويستمتع لايبزيج بفوزه في المباراة الماضية أمام مونشنجلادباخ بثنائية نظيفة، ويبحث اليوم عن فوز جديد يضعه في المراكز الأربعة الأولى بجدول الدوري الألماني.