الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي بالدوري الإسباني.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم

السبت 24/فبراير/2024 - 11:07 ص
برشلونة
برشلونة

يستضيف فريق برشلونة نظيره خيتافي في الخامسة والربع مساء اليوم، السبت، على ملعب مونتجويك الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 26 لمسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي في الدوري الإسباني.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم 

 

وضم تشكيل برشلونة المتوقع كلا من:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جول كوندي - رونالد أراوخو - إينيجو مارتينيز - جواو كانسيلو.

خط الوسط: إلكاي جوندوجان - كريستنسن -  فرينكي دي يونج - بيدري.

خط الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي.

 

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، ونقطتين فقط عن جيرونا الوصيف، بينما يحتل خيتافي المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

 

برشلونة يدخل مباراة اليوم وسط حالة من عدم الاستقرار فى النتائج، حيث تعادل الفريق في مباراته الأخيرة أمام نابولي بهدف لكل فريق في دوري أبطال أوروبا، أما في الدوري الاسباني فاز فى الجولة الـ 25 أمام سيلتا فيجو بنتيجة 2-1.

 

ويستهدف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة تحقيق الانتصار الرابع للبلوجرانا، في آخر خمس مباريات بالدوري الإسباني من أجل الحفاظ على حظوظ المنافسة على اللقب.

 

بينما على الجانب الآخر، يدخل فريق خيتافي المباراة فى محاولة لتفادى الهزيمة الرابعة على التوالي، حيث تعادل في مباراتين وفاز في مباراة في آخر ثلاث لقاءات له بالدوري.

 

ويواجه برشلونة عقدة فى مواجهاته أمام خيتافي، إذ لم يحقق البلوجرانا أي فوز على منافسه سوى في مباراة وحيدة من آخر 4 مباريات، بجانب عدم قدرته على تسجيل الأهداف.

 

كان الفوز الوحيد لفريق برشلونة ضد خيتافي بهدف نظيف، في حين انتهت المواجهات الثلاث الأخرى بالتعادل السلبي بدون أهداف.