الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب كريستال بالاس: لست ساحرا والتغيير سيستغرق وقتا

الجمعة 23/فبراير/2024 - 11:34 م
أوليفر جلاسنر
أوليفر جلاسنر

قال النمساوي أوليفر جلاسنر، المدير الفني الجديد لفريق كريستال بالاس، إنه ليس ساحرا، في الوقت الذي يستعد فيه لخوض مباراته الأولى مع الفريق في سعيه لتجنب الهبوط من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

مدرب كريستال بالاس: لست ساحرا والتغيير سيستغرق وقتا

 

وذكر أن التغيير قادم لا محالة في "سلهرست بارك"، فيما كرر جلاسنر تصريحات سلفه روي هودجسون في المؤتمر الصحفي، والذي كان دائما ما يذكر المنتقدين له بأنه لم يملك عصا سحرية.

 

وتولى جلاسنر، الذي قاد آينتراخت فرانكفورت الألماني للفوز بالدوري الأوروبي في عام 2022، قيادة بالاس وهو يبتعد بفارق خمس نقاط فقط عن منطقة الهبوط وبفارق 12 نقطة عن منافسه في مباراة غدا السبت فريق بيرنلي، كما أنه يفتقد لأكثر ثلاث لاعبين مؤثرين في الفريق، بالإضافة إلى خوضه المباريات تحت ضغط جماهيري متزايد مؤخرا.

 

وقال المدرب البالغ من العمر 49 عاما، والذي قاد أول تدريب للفريق أول أمس الأربعاء: "أنا لست ساحرا، أنا لست ديفيد كوبرفيلد" في إشارة للساحر الأمريكي الشهير.

 

وأضاف: "لكن ما أقوله للاعبين ولنفسي أيضا، هو أنه يمكنك أن تكبر مع تحدياتك، وهذا تحد بالنسبة لي ولنا جميعا، لكنني لقيت ترحيبا حارا من اللاعبين، ومن النادي بأكمله، وكذلك من الطقس البريطاني في الأيام القليلة الماضية".

 

وتابع جلاسنر: "لقد كان من السهل أن أبدأ الحديث مع اللاعبين، لديهم شخصيات عظيمة، لقد عقدنا العديد من الجلسات أكثر من التدريبات على أرضية الملعب، لكنني أظن أننا سنقوم بعمل جيد معا".

 

وأوضح : "الأمر الآن يعود إلينا في استعادة الثقة، لقد كان أسبوعا قصيرا لكن اللاعبين استمعوا وعقدوا العزم، كما أنهم متفتحين وهذا ما يعجبني".

 

وتابع مدرب كريستال بالاس الجديد: "لا أتوقع أن يكون هناك شيئ مختلف كليا في مباراة الغد لأن ذلك ليس ممكنا، أنا أسف لا يوجد ديفيد كوبرفيلد هنا، لكنني أشعر بأن الفريق لديه شخصية رائعة ويقاتلون من أجل بعضهم البعض و من أجل تحقيق الفوز".