الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب تشيلسي: أصبحنا أكثر يقظة بعد تحسن نتائجنا في الأسابيع الأخيرة

الجمعة 23/فبراير/2024 - 11:26 م
بوكيتينو
بوكيتينو

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، أن فريقه بات أكثر يقظة، بعد تحسن نتائجه في الأسابيع الأخيرة، والتي غيرت مسار الفريق في الموسم وذلك قبل خوض نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة بعد غد الأحد.

مدرب تشيلسي: أصبحنا أكثر يقظة بعد تحسن نتائجنا في الأسابيع الأخيرة

 

يذكر أن مواجهة ليفربول في ويمبلي ستكون الأولى لتشيلسي منذ استحواذ مالكه الجديد تود بويلي على النادي، حيث قام بعدد من الإصلاحات لم تسفر عن أي نجاحات في الوقت الحالي.

 

لكن المدرب الأرجنتيني بات واثقا في الوقت الحالي أن نتائج الفريق في الأسابيع الثلاث الماضية أعادت الثقة في لاعبيه وقدرتهم على المنافسة على اللقب في ويمبلي أمام ليفربول.

 

وقال مدرب تشيلسي: "نحن بحاجة للتركيز في بعض اللحظات خلال المباراة، لكنني أعتقد أننا تعلمنا في الأسابيع القليلة الماضية الكثير، لقد خطونا العديد من الخطوات منذ خسارتنا في أنفيلد 4-1 في بطولة الدوري، ونعود بشكل جيد للغاية".

 

وأضاف: "حقق الفريق الفوز على أستون فيلا  3-1 في كأس الرابطة، وفي الدوري فاز الفريق أمام كريستال بالاس وتعادل أمام مانشستر سيتي، بالتأكيد حصل الفريق على الثقة اللازمة".

 

وتابع بوكيتينو: "الفريق أصبح أكثر يقظة للمنافسة، كان هناك مساحة للتغير في الطريقة التي ننافس بها، وهو الأمر الذي افتقدناه في الجزء الأول من الموسم"، موضحا  "الظروف مختلفة تماما بالنسبة لنا الآن، وبالنسبة لليفربول كذلك".