الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الشمال: الفريق جاهز لمواجهة الريان في الدوري القطري

الجمعة 23/فبراير/2024 - 10:10 م
بويا أسباغي
بويا أسباغي

 حرص بويا أسباغي، المدير الفني لفريق الشمال، على تهنئة منتخب قطر بالحصول على كأس أمم آسيا للمرة الثانية على التوالي.

 

وقال اسباغي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الريان التي ستقام الأحد المقبل في الجولة 14 من دوري نجوم قطر: "المنتخب القطري حقق انجازا رائعاً بتتويجه مجددا بكأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، لقد كان من المثير للاهتمام متابعة رحلتهم في البطولة، ولذا نهنئ جميع اللاعبين وكل المشرفين على المنتخب".

 

وتحدث مدرب الشمال عن الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الريان، مؤكدا على جاهزية فريقه لاستئناف بطولة الدوري.

 

وأضاف: "نتطلع كلاعبين وجهاز فني لانطلاقة قوية في القسم الثاني من الدوري، وستكون البداية أمام الريان وهو فريق صعب ومنظم ولديه لاعبين على اعلى مستوى ونكن له كل احترام، ومن الضروري ان نكون في كامل تركيزنا عند مواجهته حتى نحقق هدفنا من اللقاء".

 

وتابع: "نحترم الريان، لكن فريقنا أيضا يستحق الاحترام بعدما المستويات الجيدة التي قدمناها على مدار مباريات القسم الأول من الدوري"، واختتم تصريحاته قائلا: "أتطلع لبداية قوية في القسم الثاني ونتمنى أن نكون في الموعد خلال مباراة الأحد".

 

من جانبه، قال محمد الجابري، لاعب الشمال، إن فريقه عمل خلال فترة التوقف على الاستعداد بشكل جيد، وعن الاستعداد لمباراة الريان المقبلة قال: "أتمنى أن نكون قد استفدنا من فترة التوقف الطويلة الماضية والتي حاولنا خلالها تصحيح الأخطاء عبر التدريبات اليومية والمباريات الودية التي لعبناها".

 

وأضاف: "مباراة الريان بالتأكيد لن تكون سهلة، سنواجه فريقا كبيرا ونسعى بالطبع لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة"، ويحتل الشمال المركز العاشر برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الريان المركز الثالث برصيد 22 نقطة.