الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب قطر يعترف بصعوبة مواجهة أم صلال بالدوري القطري

الجمعة 23/فبراير/2024 - 09:59 م
 هليو سوزا
هليو سوزا

 قال البرتغالي هليو سوزا، المدير الفني لفريق قطر، إن مواجهة أم صلال، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة 14 من دوري نجوم قطر لكرة القدم، لن تكون سهلة.

 

وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الدوري توقف لمدة تقترب من الشهرين، وأعتقد أننا قدمنا أداء جيدا في كأس أوريدو وكنا قريبين من الوصول للنهائي لكن لم يحالفنا التوفيق في نصف النهائي وخسرنا بركلات الترجيح".

 

وتابع: "لقد تحضرنا للدوري بصورة جيدة ونحن متحمسون لعودة البطولة، ونعلم أن مباراتنا بعد العودة لن تكون سهلة خاصة أننا سنواجه فريق قوي لكننا نتطلع للفوز وحصد الثلاث نقاط".

 

وأشار إلى أن فترة التوقف كانت جيدة بالنسبة للفريق، حيث قال: "علينا أن نبرهن أن هذا التوقف كان جيدا لنا كى نعود للطريق الصحيح".

 

وقال إن أم صلال فريق يمتلك عناصر ذات مهارة ولديهم تحول هجومي جيد وكذلك يقدمون مستوى دفاعي جيد لكنه يثق في قدرة عناصر فريقه على تقديم المستوى المطلوب.

 

وأضاف : "سنحاول أن نتحكم في المباراة وأن نقدم كل مالدينا من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي تشكل أهمية كبيرة بالنسبة لنا من أجل تحفيزنا لمواصلة المشوار في بطولة الدوري بالصورة المطلوبة".

 

وأبدى مدرب فريقنا رضاه عن فترة الإعداد خلال توقف الدوري حيث قال: "أشعر بالرضا عن العمل الذي قمنا به خلال التوقف، وكذلك عن المعسكر الذي خضناه في منطقة سيلين والمباريات الودية التي خضناها، فقد أظهر اللاعبون رغبة في التطور، وأكدوا أنهم فريق قوي مستعد بالشكل المناسب لاستئناف الدوري ولباقي مباريات البطولة، ويجب علينا أن نبرهن داخل الملعب على ذلك".

 

ووجه المدرب البرتغالي رسالة للاعبين قال فيها: "أطلب من اللاعبين تقديم الأداء الجيد الذي يقدموه خلال التدريبات، وأن نلعب كوحدة واحدة، فعندما نلعب بصورة جماعية نكون أقرب للفوز".

 

كما وجه سوزا رسالة للجماهير قال فيها: "ننتظر دعم ومساندة جماهيرنا في المباراة القادمة لأنهم جزء مهم من نجاح فريقنا".

 

من جانبه قال لاعب الفرق عبدالله الأحرق إن لقاء أم صلال غدا سيكون صعب خاصة أنه يأتي بعد فترة طويلة من توقف الدوري.

 

وتابع: "لقد كانت استعدادتنا لعودة الدوري جيدة للغاية، ونعلم أن أول مباراة بعد استئناف البطولة لن تكون سهلة خاصة أننا سنلعب أمام أم صلال، لكننا جاهزون بأفضل صورة ومتحمسون لتقديم أداء جيد يساهم في منحنا الفوز والثلاث نقاط".