الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

افتتاح رالي بطولة مصر الدولية للراليات الصحراوية

الجمعة 23/فبراير/2024 - 09:18 م
 بطوله مصر الدوليه
بطوله مصر الدوليه للراليات الصحراويه

انطلقت اليوم، الفاعليات المصاحبة لرياضات السيارات استعدادات لافتتاح بطولة مصر الدولية للراليات الصحراوية تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإداره العامة للسياحة و الفاعليات الرياضية ووزارة السياحة والأثار ونادي السيارات والرحلات المصري بتنظيم من فريق بوصله. 

 

 

شهدت الفاعليات المصاحبه لبطوله مصر الدوليه للراليات الصحراويه العديد من الأنشطة الخاصه برياضات السيارات  حيث قام فريق بوصله بتنظيم  عرضاً مميزاً لأنواع مختلفة من السيارات الكلاسيك والإكزوتيك، والسيارات المجهزة لسباقات الدريفت والرالي، ومجموعة متنوعة من الدراجات النارية بحضور أكثر من 1000مشارك من العديد من الجنسيات المتخلفه وتنظيم جوله سياحيه للسيارات الرياضية من القاهره حتى مدينه الغردقة. 


كما شهدت الفاعليات المصاحبه لبطولة مصر الدوليه للراليات الصحراويه العديد من الاجانب والسائحين المتواجدين في مدينه الجونه المستضيفه للحدث.


أكد احمد السرجاني و والفرنسي الآن بيزانسون وهما مسؤلى سباقات معتمدين فى الاتحاد الدولى للسيارات FIA  إن بطوله مصر الدوليه للراليات الصحراويه سوف تنطلق خلال الفترة من 23 إلى 25 فبراير الجاري للعام 12 على التوالي كما اكدو إن فريق بوصله قد تواصل مع العديد من الفنادق وشركات السياحة لجذب العديد من السائحين في مدينه الغردقه لمشاهدة فاعليات بطوله مصر الدوليه الراليات الصحراويه بمدينه الجونة.

 

 

شهد اليوم حضور العديد من صناع المحتوى المهتمين برياضات السيارات والدراجات الناريه لتغطيه الحدث اعلاميا كما شهدت الفاعليات حضور كلا من احمد عبد الخالق مدير عام الادارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة وفراج عبد المقصود وكيل مديره الشباب والرياضة بمحافظة البحر الاحمر و والمهندس رءوف جعفر والمهندس إيهاب لهيطه و ريهام حنا، وابراهيم حجازى وعمرو الاتربى أعضاء مجلس إدارة نادي السيارات والرحلات المصري ووائل عبد الجليل مدير النشاط الرياضي بالنادي. 

 


 

و بحضور ممدوح خليفة وكيل الرياضة  بمديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر  ،كريم أمين يوسف ورامى النمر أعضاء الإدارة العامة للسياحة والفاعليات.