الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يفقد خدمات هويلوند في مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي

الجمعة 23/فبراير/2024 - 08:04 م
فريق مانشسار يونايتد
فريق مانشسار يونايتد

يغيب المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي التي تقام الاسبوع المقبل، بعدما أصيب بإصابة عضلية في ضربة موجعة للمدير الفني إريك تن هاج.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن هويلوند /21 عاما/، الذي سجل سبعة أهداف في آخر ست مباريات شارك بها مع مانشستر يونايتد، سوف يغيب عن مباراة فريقه أمام فولهام غدا السبت في الدوري الإنجليزي، كما يغيب أيضا عن مواجهة نوتينجهام فورست في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وذكر مانشستر يونايتد إنه يتوقع غياب المهاجم الدنماركي الدولي من أسبوعين لثلاثة أسابيع، وهو إطار زمني من شأنه أن يبعد اللاعب عن المشاركة في المباراة التي تقام على ملعب الاتحاد يوم 3 آذار/مارس المقبل.

 

وقال تن هاج في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة :" إنها إصابة بسيطة، يغيب على إثرها من أسبوعين لثلاثة. هذا ما حدث، هذه هي مخاطر اللعب والتدريب في مستوى عال من الوقة. ليست إصابة كبيرة ولكن عليه أن ينتظر لاسبوعين أو ثلاثة".

 

إصابة هويلوند، التي جاءت في نفس الأسبوع الذي أصيب فيه لوك شاو وتأكد غيابه لعدة أشهر، تركت تن هاج أمام خيارات قليلة في الهجوم، حيث يغيب بالفعل أنتوني مارسيال حتى نيسان/أبريل المقبل بسبب خضوعه لجراحه في الفخذ، وعلى الأرجح سيتم الاعتماد على ماركوس راشفورد في مركز المهاجم الصريح.

 

وكان تن هاج يتحدث للمرة الأولى منذ التصديق على شراء السير جيم راتكليف لحصة الأقلية بالنادي وبعد أن أجرى الملياردير مقابلة على نطاق واسع في منتصف الأسبوع والتي وضع فيها خططه الطموحة لإزاحة فرق مثل مانشستر سيتي وليفربول عن صدارة المشهد.

 

وقال تن هاج إنه وراتكليف، الذي سيطرت شركته "إنيوس" على عمليات كرة القدم عقب الصفقة، لديهما نفس الطموح.

 

وقال :"نتحدث كثير، أجرينا الكثير من المحادثات معه ومع ديف ربرايلسفورد (مدير الرياضة في إنيوس) عن النادي، وعن الفريق وعن الهيكلة. نحن متوافقون للغاية. طموحاتهم تتوافق مع طموحي، مع طموحي عندما توليت تدريب الفريق".

 

وأكد :" نحن في هذا المشروع حاليا. بالنسبة لي، أتواجد هنا منذ 18، 19 شهرا ورأيت أشياء تسير في الطريق الصحيح. واجهانا انتكاسات في الموسم الثاني ، لكنك ترى الفريق يتطور، وترى تشكيلة الفريق تتقدم وتتطور".