الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال يرد على وليد الفراج: لستُ من يمسح "الجوخ".. وجماهير الأهلي ركبته "المسرح" (خاص)

الجمعة 23/فبراير/2024 - 08:20 م
رضا عبد العال
رضا عبد العال

رد رضا عبد العال لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق على وليد الفراج الإعلامي السعودي بعد هجوم الأخير عليه بسبب تصريحاته عن الدوري السعودي ووصفه بـ "دوري المبطلين".

رضا عبد العال يرد على وليد الفراج: لستُ من يمسح "الجوخ".. وجماهير الأهلي ركبته "المسرح" (خاص)

 

وقال عبد العال في تصريحات خاصة لـ مصر تايمز "، أنه عندما وصف الدوري السعودي بهذا الوصف لم يكن من فراغ فأغلب اللاعبين القادمين للدوري السعودي منتهيين. 

 

وأضاف: "يكفي مافعلته جماهير الأهلي به  في أخر مرة دخل فيها في جدال مع المصريين "في إشارة للإعلامي السعودي"، قائلا  لست انا ذلك الشخص الذي يمسح "الجوخ" فتاريخي الكروي يتحدث عني، ويقارن بأندية سعودية". 

   

وظهر عبد العال في لقاء مصور وبسؤاله عن الدوري السعودي وهل هو من الدوريات المفضل مشاهدتها فرد بالنفي قائلا:  "دا دوري المبطلين، موضحا المتعة في الدوري السعودي تكمن في الجماهير والملاعب العالمية والبنية التحتية، انما كرة وفنيات "متدخلش ذمتي بتلاتة جنيه".

 

وسرد عبدالعال نتائج مواجهات الزمالك والأهلي الأخيرة أمام الفريق السعودية، الفريق الأبيض لاعب النصر وكان "بيشحت كرة" وأخر اللقاءات أمام الأهلي السعودي فاز الزمالك أيضا، 

 

ونشر الفراج على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "إكس":  "الكابتن رضا عبدالعال زعلان، لا دعوات للمناسبات الرياضية السعودية ولا حتى محلل في قنواتها وبرامجها، الراجل مقموص شوية بس فاته ان هذة الطريقة مش حتجيب نتيجة "صدقني".

 

وكان الفراج ظهر في فيديوهات مصورة " مستفزا جماهير الأهلي" على خلفية لقاء الأهلي المصري والاتحاد السعودي في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في السعودية والتي فاز بها الأهلي بثلاثية نظيفة" وهذا ماثار حفيظة جماهير الأحمر التي هاجمته عبر منصات التواصل الإجتماعي.