الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لسيراميكا لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري

الجمعة 23/فبراير/2024 - 06:32 م
سيراميكا
سيراميكا

بستضيف فريق بلدية المحلة نظيره سيراميكا كليوباترا على ملعبه في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم موسم 2023-2024.

 

تنطلق صافرة مباراة بلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية.

 

 التشكيل الرسمي لسيراميكا كليوباترا

 حراسة المرمى: محمد بسام 

خط الدفاع: محمد شكري - أحمد بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني. 

خط الوسط: محمد توني - محمد إبراهيم- أحمد بلحاج - فيڤور أكيم - صديق ايجولا.

خط الهجوم: جون إيبوكا.

 

التشكيل الرسمي لبلدية المحلة 

حراسة المرمى: محمود ماهر 
خط الدفاع: اسلام المزين، علاء مارسيلو، محمد صابر، عبدالله جمعة
خط الوسط: أحمد كهربا، ماجد هاني، يوسف حسن
خط الهجوم: إينوك بنجامين، حسام أشرف، محمد أميسي

 

يدخل الفريق المحلاوي المباراة وهو في المركز الـ 12 برصيد 13 نقطة جمعها من 12 لقاء، فاز في 3 وتعادل في 4 وخسر 5، على الجانب الأخر يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 15 نقطة، من 11 جولة لعبها، محققا الفوز في 4 والتعادل في 3 والخسارة في 4


وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، أسماء حكام مباراة اليوم الجمعة، التي تجمع الفريق الكروي الأول بنادي بلدية المحلة ضد نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر دروي NILE.


ويدير لقاء بلدية المحلة صبحي العمراوي حكما للساحة ووائل شعبان وأسامة عبداللطيف مساعدين ومحمد العتباني حكما رابعا ووائل فرحان حكما لتقنية الفيديو وحمادة القلاوي حكما مساعد لتقنية الفار. 


ويسعى فريق بلدية المحلة في مباراة الليلة استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، وتعويض خسارة المباراة الماضية بثلاثية نظيفة أمام المصري البورسعيدي، فيما سقط سيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام الجونة بالجولة ذاتها.