السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم.. محمد حماقي يبدأ جولته الأمريكية بحفل فى تورونتو

الجمعة 23/فبراير/2024 - 05:12 م
حماقي
حماقي

يحيي المطرب محمد حماقي مساء اليوم حفل غنائى بمدينة تورونتو بكندا، لبدء جولته الغنائية الأمريكية، ومن المفترض أن يقدم حماقي خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانيه الجديدة التى طرحها فى موسم الصيف الماضي.

 

ووصل حماقى إلى كندا مساء أمس الخميس، استعداد للجولة الغنائية والتى يقدمها بعد فترة تأجيلات بسببب الأوضاع الراهنة فى فلطسين، حيث أعلن حماقي عن المواعيد الجديدة لجولته الغنائية في أمريكا الشمالية، والتي تشمل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

 

ونشر محمد حماقي المواعيد الجديدة لهذه الجولة الغنائية وجاءت كما يلي:

تورنتو يوم 23 فبراير

لوس أنجيلوس يوم 25 فبراير

نيويورك يوم 1 مارس

واشنطن يوم 2 مارس

دترويت يوم 3 مارس

 

في سياق منفصل، كشف الفنان محمد حماقي كواليس التقاط صورة لابنته الوحيدة فاطمة مع أسطورتين كرويتين في يوم واحد هما كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وذلك على هامش مباراة نجوم النصر والهلال مع فريق انتر ميامي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

وقال حماقي في تصريحات له: "الحقيقة إن ميسي نده لها، كان خارج من غرفة تبديل الملابس وفي الاتجاه إلى الملعب، وكان معنا صديق نده له، وعندما نظر لنا، قولت له ان ابنتي تريد التقاط صورة معه، فنظر لها وابتسم وطلب منها المجيء له، وفتح لها باب الدخول"، وذلك خلال حوار مع موقع "الملز" السعودي.

 

وتابع: أصدقائها في المدرسة ومدرسيها، وأصدقائها من التمارين ومدربيها، أخبروها أنهم رؤوا صورها مع ميسي ومازحوها، فهي سعيدة بذلك، وأحاول قدر المستطاع إسعادها.