السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يعدل مواعيد الدوري التي تتعارض مع كأس العالم لليد

السبت 02/يناير/2021 - 10:22 ص
أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تنظمها مصر الشهر الجاري بشأن مواعيد مباريات البطولة والأحداث المصاحبة لها.

وقرر اتحاد الكرة تعديل مواعيد مباريات مسابقة الدوري تبعا لها ، وذلك لإتاحة الفرصة أمام جماهير الرياضة لمتابعة البطولة العالمية التي يعد نجاحها مهمة أصيلة لكل العاملين في الوسط الرياضي.

ومن ناحية أخرى، يدخل المنتخب المصري لكرة اليد، اليوم السبت، معسكره الأخير استعدادا لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 31 من الشهر ذاته.

وطالب الإسباني روبيرتو جارسيا المدير الفني للفريق، اللاعبين بالتركيز التام خلال التدريبات اليومية بالمعسكر المقام بملعب الصالة المغطاة بستاد القاهرة، وهو الملعب الذي يحتضن مباريات المنتخب المصري في المجموعة السابعة من المسابقة، التي تضم إلى جانبه كل من السويد وتشيلي والتشيك.

وأعلن الاتحاد المصري للعبة أن المعسكر الحالي سيشهد تواجد 23 لاعبا  بدلصا من 27 لاعبا شاركوا في المعسكرات السابقة بعد تعرض أربعة لاعبين للإصابة وهم عمر سامي ومصطفي خليل وأحمد خيري ومصطفي بشير.

ووصل يحيى خالد ظهير أيمن المنتخب المصري قادما من المجر أمس، بعد خوضه لمباراة الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا مع ناديه فيسبيريم، ليكتمل عقد الـ23 لاعبا استعدادا للمونديال.

وجاءت قائمة المنتخب المصري في معسكره الأخير كالتالي-:
حراسة المرمى: كريم هنداوي، وعصام الطيار، وعبدالرحمن حميد.

الجناح الأيمن: محمد سند المحترف في نادي نيم الفرنسي، وأحمد الأحمر، وأكرم يسري.

الظهير الأيمن: يحيى خالد، ومحسن رمضان، وعبدالرحمن فيصل.

صانع الألعاب: أحمد هشام المحترف في نادي نيم الفرنسي، وإسلام حسن، وسيف الدرع.

على الدائرة: محمد ممدوح هاشم، ووسام نوار، وإبراهيم المصري، وخالد وليد، وأحمد عادل.

مركز الظهير الأيسر: يحيى الدرع، وعلي زين، وحسن قداح.

الجناح الأيسر: عمر الوكيل، وأحمد مؤمن، وأحمد سيسه.