السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وسام أبوعلي: أحلم بالتتويج بجميع البطولات مع الأهلي

الخميس 22/فبراير/2024 - 11:18 م
وسام أبو علي
وسام أبو علي

أعرب الفلسطيني وسام أبوعلي، مهاجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم، عن سعادته بالعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.

 

وتواجد أبوعلي، المنضم للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ضمن بعثة الفريق المتواجدة حاليا في غانا لخوض مباراة ميدياما غدا الجمعة في دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أبوعلي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، اليوم الخميس، أنه سبق له السفر مع الفريق في معسكر الإمارات وخوض مباريات ودية، غير أن وجوده مع الأهلي في غانا أمر مختلف، لاسيما أن الفريق مقبل على مباراة صعبة في بطولة بحجم دوري أبطال أفريقيا التي يتطلع الأهلي للتتويج بها للنسخة الثانية على التوالي، وإضافة لقب جديد للنادي على الصعيد القاري.

 

وأضاف أبوعلي أنه سعيد بوجوده مع الأهلي، مشددا على أن لديه حماس كبير للتواجد مع الفريق ومساعدته خلال المباريات الرسمية، لافتا إلى أن المشاركة مع الأهلي خلال المواجهات الرسمية سوف تساهم في زيادة معدل انسجامه مع الفريق، وأنه يترقب ظهوره الأول على المستوى الرسمي.

 

وأشاد أبوعلي بالدعم الكبير الذي وجده منذ وصوله لمصر وانضمامه للأهلي، سواء على المستوى الجماهيري أو زملائه بالفريق، وهو ما يسعده ويمنحه دوافع قوية في بداية مشواره مع الفريق.

 

واختتم وسام أبوعلي تصريحاته بالتأكيد على أنه يحلم بالتتويج بجميع البطولات مع الأهلي سواء على المستوى القاري أو المحلي؛ لإسعاد جماهير النادي التي طالما وجد منها كل الدعم والمساندة له في بداية مشواره مع الأهلي.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة مضيفه ميدياما في الجولة الخامسة، بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، حيث يتربع الفريق المصري على الصدارة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه فريقي شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني.