الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعادل سلبي بين فرانكفورت وسانت جيلواز في الشوط الأول من دوري المؤتمر

الخميس 22/فبراير/2024 - 11:18 م
مرموش
مرموش

فرض التعادل السلبي نفسه على مجريات الشوط الأول الذي يجمع آينتراخت فرانكفورت ونظيره سانت جيلواز البلجيكي، في لقاء يقام على "دويتشه بانك بارك"، في دور خروج المغلوب من دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2023-2024.

 

تعادل سلبي بين فرانكفورت وسانت جيلواز في الشوط الأول من دوري المؤتمر

 

اللقاء الذي انطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وشمل التشكيل الرسمي لفرانكفورت الذي بدأ اللقاء تواجد الدولي المصري عمر مرموش.

 

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في بلجيكا وشارك أساسيا عمر مرموش حتى الدقيقة 79 من عمر اللقاء.


ويدخل  فريق اينتراخت فرانكفورت المباراة بحثا عن الفوز والتأهل للدور التالي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي أملا في تحقيق اللقب القاري لأول مرة في تاريخه.

 

وشارك الدولي المصري عمر مرموش 3 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت منذ العودة لصفوف فريقه بعد المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023، والخروج من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية.


 

وقال مرموش في تصريحات لقناة نادي فرانكفورت: "زملائي في الفريق منحوني شعورا رائعا بعد العودة من أمم إفريقيا، بالتأكيد لم يكن الإقصاء من البطولة شعورا جيدا، لكنني في لحظتها قلت لنفسي علي أن أنسى الأمر وأبدأ من جديد، وأن أظهر للجميع أنني عدت لفرانكفورت بشكل قوي".

 

ولعب مرموش مع فرانكفورت أمام بوخوم وسجل هدفًا فى المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ 21 من البوندزليجا، ثم شارك مع فريقه أمام سانت جيلواز في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي الخميس الماضي، قبل أن يقود ناديه لتعادل مثير أمام فرايبورج 3-3 ويسجل خلاله هدفا ويصنع هدفين.

 

وساهم عمر مرموش فى تسجيل 19 هدفا مع فرانكفورت، خلال 28 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الجاري، بواقع 14 هدفا و 5 تمريرات حاسمة.


 

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة، فيما يأتى فرايبورج فى المركز الثامن برصيد 29 نقطة.