السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طبيب الأهلي يكشف موقف المصابين قبل مباراة ميدياما في دوري الأبطال

الخميس 22/فبراير/2024 - 10:02 م
طبيب الأهلي
طبيب الأهلي

تحدث أحمد جاب الله طبيب فريق النادي الأهلي عن ملف المصابين قبل خوض لقاء ميدياما في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا، المقرر له غدا الجمعة  في السادسة مساء على ملعب بابا يارا في كوماسي بغانا.

 طبيب الأهلي يكشف موقف المصابين قبل مباراة ميدياما في دوري الأبطال

 

وقال جاب في تصريحات مصورة: " أن إصابة بيرسي تاو كانت عبارة عن شد خفيف في العضلة الخلفية نتيجة الإجهاد بعد المشاركة في بطولة أمم إفريقيا رفقة منتخب بلاده جنوب إفريقيا وخضع اللاعب لراحة في الفترة الأخيرة قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات".

 

 وبالنسبة لوسام أبو على اللاعب، كان يعاني على مستوى العضلة الخلفية، وبات جاهزا بشكل تام بعد العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الثلاث أيام الماضية.

 

وأضاف جاب الله: " أن رضا سليم عاد من إصابة طويلة بعد عملية التركوة، واللاعب شارك في المباراة الماضية أمام بلوزداد بشكل طبيعي، وعن موقف كوكا قال أن اللاعب شارك في مران الفريق بشكل كامل منذ يومين بعد الإصابة التي لحقت به مع المنتخب".

 

وأشار إلى أن خالد عبد الفتاح ينفذ المرحلة الثانية من التأهيل بعد تعرضه للإصابة في أربطة القدم، كما أن محمد الشناوي قطع شوطا كبيرا في المرحلة الأولى من التأهيل بعد إصابته بخلع في الكتف في لقاء منتخب مصر أمام كاب فيردي في أمم إفريقيا الماضية.