الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرتيتا يعرب عن أسفه للخسارة أمام بورتو في دوري أبطال اوروبا

الخميس 22/فبراير/2024 - 07:08 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 أعرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم عن أسفه من عدم وجود شراسة لدى فريقه خلال المباراة التي خسرها أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا.

أرتيتا يعرب عن أسفه للخسارة أمام بورتو في دوري أبطال اوروبا

 

وأشار أرتيتا إلى أنه سيكون "من القسوة" الحكم على عودة الفريق إلى الادوار الاقصائية بناءً على هدف الفوز الذي سجل في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء.

 

وذكرت وكالة الانباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن آمال أرسنال في التأهل لدور الثمانية للمرة الاولى في آخر 14 عاما تلقلت ضربة موجعة بعد الخسارة بهدف نظيف أمام بورتو أمس الأربعاء في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

 

ومع إقامة مباراة العودة على ملعب الإمارات، معقل فريق أرسنال، يوم 12 آذار/مارس المقبل، يعلم أرتيتا أن فريقه يجب أن يفوز بها لكي يتأهل للدور المقبل.

 

وفشل فريق أرسنال في تسديد أي كرة على مرمى بورتو، الذي كان أكثر من ند لأرسنال، وأحبط ضيفه كثيرا وفي النهاية أنهى المباراة فائزا بهدف سجل في الوقت القاتل، وقال أرتيتا :" بصراحة أنا حزين للغاية اننا أضعنا المباراة في النهاية".

 

وأضاف :"عندما تفشل في إدارة الوضع بشكل جيد بما يكفي، يتم معاقبتك، هذا ما يحدث في مباريات دوري الابطال.إذا لم تتمكن من الفوز، فعليك ألا تخسر".

 

وأردف :"فرضنا سيطرتنا على المباراة، ولكننا افتقرنا للهدف الواضح، خاصة في الشوط الاول. يجب أن يكون لديك عدوانية أكثر، يجب أن تكسر الخطوط، وأن تلعب للامام، وان تخلق المزيد من الخطورة على دفاع الفريق المنافس".

 

وأكد :"سنتعلم من هذه المباراة. الامور واضحة الآن. انتهى الشوط الاول. إذا أردت أن تتواجد في دور الثمانية يجب أن تتغلب على منافسك وهذا سيكون هدفنا الأساسي وخطتنا".