الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المدير الفني لفريق باير: لا يشعر بالإنزعاج من التكهنات الخاصة بمستقبله

الخميس 22/فبراير/2024 - 07:06 م
تشابي
تشابي

 قال تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم، إنه ولاعبي فريقه لا يكترثون بالتكهنات المتعلقة بمستقبله حيث يهدف متصدر الدوري الألماني (بوندسدليجا) لتمديد سجله الخالي من الهزائم وأن يحقق رقما قياسيا ألمانيا جديدا بتفادي الهزيمة للمباراة الـ33 على الترتيب عندما يواجه فريق ماينز غدا الجمعة.

 

 المدير الفني لفريق باير: لا يشعر بالإنزعاج من التكهنات الخاصة بمستقبله

 

وقال ألونسو للصحفيين، اليوم الخميس :" أنا المدرب حاليا. هذا مؤكد. لا يوجد لدي أي جديد لأقوله فيما يتعلق بمستقبلي، هناك شائعات، ولكنها لا تشكل أزمة. الوقت ليس مناسبا للتحدث في هذا الأمر".

 

وأضاف أن الشائعات ليست "مشكلة بالنسبة لي" ولا للاعبين أيضا، وأضاف :"عشنا اسبوعا طبيعيا. كلنا في كامل تركيزنا، لا توجد مشكلة".

 

وظهرت تكهنات جديدة أمس الأربعاء عندما أعلن بايرن ميونخ إنه سينهي تعاقده مع توماس توهيل عقب نهاية الموسم الجاري. وسيكون ألونسو مرشحا لتدريب فريقه السابق، ولكن قيل أيضا أن ليفربول يدرس التعاقد مع ألونسو خلفا ليورجن كلوب.

 

ويتصدر ليفركوزن جدول ترتيب أندية الدوري الألماني بفارق ثماني نقاط ويمكنه أن يوسع الفارق إلى 11 نقطة غدا الجمعة، خاصة وان بايرن ميونخ سيلعب يوم السبت أمام لايبزج.

 

وكان ماينز تغلب على ليفركوزن في الموسم الماضي على ملعبه، ولكن لو تفادى ليفركوزن الخسارة غدا الجمعة سيحقق الفريق رقما قياسيا ألمانيا بتفادي الخسارة في 33 مباراة في كافة المسابقات. وحاليا تفادى ليفركوزن الخسارة في 32 مباراة متساويا مع رقم بايرن، الذي تفادى الخسارة في 32 مباراة في عامي 2019 و2020، ولكن ألونسو قال إنهم يركوزن على أرض الواقع ولا يفكرون بالألقاب والأرقام.

 

وقال :"لا أميل إلى النظر على جدول الترتيب. لا نفكر فيما سيحدث في مايو وفي كيفية تحديد أهدافنا في هذه الفترة. نركز على منافسنا الحالي والهدف واضح ونركز على الفوز في مبارياتنا المقبلة".

 

وأضاف:"كالمعتاد قمنا بالاستعداد بشكل جيد. تقريبا كل اللاعبين جاهزين ولديهم الحافز ومزاجهم جيد"، وأردف:"نتوقع منافسا جيدا ولا نريد أن نتلقى الخسارة على أرضنا مثلما حدث في مباراة الموسم الماضي".