الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

تشييع جثمان الدكتور هاني الناظر اليوم.. تعرف علي موعد ومكان الجنازة

الخميس 22/فبراير/2024 - 12:58 م
هاني الناظر
هاني الناظر

توفى اليوم الدكتور هاني الناظر، طبيب الجلدية ومدير المركز القومي للبحوث الأسبق  وذلك بعد صراع دام عدة أشهر مع مرض السرطان.

 

وتقام صلاة الجنازة اليوم الخميس 22-2-2024 في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر إن شاء الله، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان العزاء.

 

وكان قد أعلن محمد الناظر نجل الطبيب هاني الناظر، وفاة والده بعد صراع مع السرطان، وقال محمد الناظر عبر منشور على فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر".


وجدير بالذكر إنه قد عانى الدكتور هاني الناظر، في بداية مرضه، من آلام شديدة بسبب الصداع المتكرر، ما دفعه إلى إجراء الفحوصات المطلوبة للتمكن من تشخيص المرض بشكل صحيح.

 

وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة من قبل الأطباء المشرفين على حالته الصحية، اكتشف "الناظر" إصابته بمرض السرطان، ليعلن ذلك بشكل رسمي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.


و بنهاية أكتوبر 2023، أعلنت أسرة هاني الناظر، نوع السرطان الذي أُصيب به، وهو سرطان "ليمفومة بيركت"، إذ بدأ في تلقي العلاج خلال نفس الشهر الذي اكتشف وأعلن فيه عن إصابته.

 

وخلال هذه الفترة بعد الإصابة وبدء رحلة العلاج، حرص هاني الناظر على استقبال استشارات طبية من متابعيه، لكنه عانى متاعبًا شديدة بسبب طبيعة علاجه.

 

بعد أسابيع من العلاج والمتابعة المنتظمة، استقرت حالة هاني الناظر، واستمر على العلاج في المنزل دون أن يذهب إلى عيادته الخاصة أو أي مكان آخر، لكن بعدها زادت أعراض المرض عليه مرة أخرى وعانى من تدهور شديد، وبدأ في دخول مرحلة العلاج المكثف مرة أخرى.