الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سليمان: لدينا 6 إصابات مؤثرة.. وعمر جابر سيشارك في الجبهة اليسرى

الخميس 22/فبراير/2024 - 11:59 ص
أحمد سليمان
أحمد سليمان

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أكثر من ملف متعلق بفريق الكرة قبل لقاء أبو سليم الليبي في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

 

أحمد سليمان: لدينا 6 إصابات مؤثرة.. وعمر جابر سيشارك في الجبهة اليسرى

 

وقال سليمان في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر" :"الفريق منذ سنوات لم يحصل على أول مجموعة في المسابقات الأفريقية، ونتمنى أن نحسم الصدارة في مباراة أبو سليم يوم الأحد المقبل".

 


وعن الإصابات التي يعاني منها الفريق الأبيض قال:"لدينا إصابات ما يقرب من 6 لاعبين مؤثرين، لكن نتمنى أن الإضافات تعالج هذا النقص".

 

وتابع :"عمر جابر سيشارك في الجبهة اليسرى، ولدينا تجربة في السابق وتحديدًا في ولاية المدرب جيسوالدو فيريرا  والذي اعتمد على حمادة طلبة في هذه الجبهة".

 

وأنهى :"هذه الفترة لدينا أكثر من لاعب يلعب بالقدم اليسرى مثل إبراهيما نداي ومحمد عاطف وشيكابالا الذي يستطيع أن يلعب في أي مركزلأنه نجم الفريق".

 

ويعاني فريق الزمالك من عدة إصابات ضربت الفريق في الوقت الأخير كان آخرها اللاعب السنغالي إبراهيما نداي والذي تعرض للإصابة في لقاء الإسماعيلي الماضي.

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق أبو سليم الليبي مساء الأحد المقبل، حيث يتواجد الفريق الأبيض في المجموعة الثانية مع ساجرادا الأنجولي وأكاديمية سوار الغيني.ويتصدر فريق الزمالك الترتيب برصيد 10 نقاط ، ثم أبو سليم الليبي برصيد 9 نقاط،  وبعد ذلك ساجرادا برصيد 4 نقاط،  وأخيرًا أكاديمية سوار بدون نقاط.