الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيليز ماجات: لن أرفض التدريب في السعودية إذا تلقيت عرضا مغريا

الخميس 22/فبراير/2024 - 11:51 ص
فيليز ماجات
فيليز ماجات

أكد المدرب الألماني المخضرم فيليز ماجات أنه لن يرفض التدريب في السعودية إذا تلقى عرضا مغريا، مشيرا إلى أن الاحترافية تأتي في المقام الأول بالنسبة له.

 

فيليز ماجات: لن أرفض التدريب في السعودية إذا تلقيت عرضا مغريا
 

 

وقال ماجات على هامش مراسم تقديم كتاب مساء الأربعاء في برلين أنه لا ينتقد اللاعبين والمدربين، مثل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذين انتقلوا إلى الدوري السعودي للمحترفين.

 

وقال ماجات /70 عاما/ إنه شخصيا لم يفكر مطلقا في مثل هذا العرض خلال مسيرته كلاعب لكنه قال مبتسما إنه ربما لم يكن ليرفض "100 مليون دولار في الموسم الواحد".

 

وكمدرب فإن ماجات قد يذهب للعمل في السعودية، مشيرا إلى أنه عمل سابقا في الصين وأنه محترف يحاول أن يقوم بأفضل وظيفة ممكنة.

 

وفاز ماجات بلقب كأس الكؤوس الأوروبية وكأس الأبطال بجانب ثلاثة ألقاب في البوندسليجا كلاعب في هامبورج بجانب لقب كأس أمم أوروبا مع ألمانيا في 1980.

 

وخلال مسيرته التدريبية فاز ماجات بثنائية الدوري والكأس في ألمانيا مرتين متتاليين مع بايرن ميونخ ولقب البوندسليجا مع فولفسبورج.

 

كما عمل ماجات في إنجلترا مع فولهام وفي الصين مع شاندونج تايشان ، وكانت أخر وظيفة تولاها في 2022 حينما أنقذ هيرتا برلين من الهبوط.