الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشناوي ومؤمن زكريا وأمح.. لقطات من حفل زفاف شقيقة كهربا (صور)

الخميس 22/فبراير/2024 - 01:21 ص
صورة من حفل زفاف
صورة من حفل زفاف شقيقة كهربا

حفل زفاف شقيقة كهربا احتفل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعقد قران شقيقته مساء الأربعاء، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط حضور الأهل والأقارب، وغياب لاعبي الأهلي بسبب ظروف سفرهم إلى غانا لمواجهة ميدياما، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024.

 

الشناوي ومؤمن زكريا وأمح.. لقطات من حفل زفاف شقيقة كهربا

 

وحضر حفل زفاف شقيقة كهربا نجوم كرة القدم السابقين في النادي الأهلي أمثال وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين بالأحمر كا شهد الحفل حضور مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق وعضو الجهاز الفني بنادي سموحة.

 

حفل زفاف شقيقة كهربا

وكان من بين الحضور طارق قنديل عضو مجلس إداراة النادي الأهلي الذي حرص على التواجد من أجل تهنئة اللاعب وشقيقته.

 

كما شهد حفل زفاف شقيقة كهربا حضور حارس النادي الأهلي محمد الشناوي الذي حرص على المباركة للاعب، وغاب الشناوي عن قائمة الفريق المسافرة لغانا بسبب الإصابة التي لحقت به في بطولة أمم إفريقيا.

 

حفل زفاف شقيقة كهربا

وظهر على الحفل روح الدعابة، وكان ذلك بين وليد سليمان وأمح الدولي صديق كهربا الذي أحتضن وليد سليمان عند رؤيته.

وليد سليمان يداعب أمح الدولي

وحرص محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، على توجيه رسالة مؤثرة لشقيقته، قبل ساعات قليلة من حفل زفافها، الذي يقام مساء اليوم الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة.

 

حفل زفاف شقيقة كهربا

ونشر كهربا، صورة تجمعه بشقيقته قبل انطلاق حفل زفافها، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام، معلقا عليها: أخو العروسة، وأمي وسندي إللي طول عمرها في ضهري، وواقفة جنبي، ومسبتنيش ولا لحظة، ربنا يفرحلي قلبك يا حبيبتي، ويسعدك في حياتك الجديدة، ويجعلنا طول العمر سندًا لبعض.

 

حفل زفاف شقيقة كهربا

وأصر محمود كهربا نجم النادي الأهلي، على حضور حفل زفاف شقيقته اليوم الأربعاء، وهو ما تسبب في غيابه عن مباراة فريقه المرتقبة أمام ميدياما الغاني.

 

 من هي شقيقة كهربا؟

سالي سليمان هي الشقيقة الكبرى لكهربا، ترافق شقيقها في كل مكان، وتعتبره هدية من الله سبحانه وتعالى، وقضت مع عائلتها رحلة صيفية، يوم 10 أغسطس 2023، معلقة: "أخي هو الهدية التي قدمها الله لعائلتنا".

 

تزوجت من شخص يدعى محمد حسن البغدادي، احتفلت بزفافها في أحد فنادق القاهرة الكبرى، زارت بيت الله الحرام في شهر مارس الماضي عام 2023.

 

كهربا يستقبل شقيقته في القاعة بعد تقديمها لعريسها  

 

ضيوف الحفل يمازوحون أمح الدولي 
كهرباء يدابع والدته بوصلة رقص
جانب من عقد القران 
ترحيب بالشناوي خلال وصوله حفل الزفاف 
مؤمن زكريا يشارك كهربا في فرحة شقيقته ويتوسط حضور الحفل 
كهربا وأمح الدولي خلال الحفل 
كهرباء يقدم شقيقته لعريسها