الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عودة مكتملة للريدز.. ليفربول يفوز على لوتون تاون برباعية في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 11:34 م
ليفربول
ليفربول

حقق ليفربول الإنجليزي الفوز على لوتون تاون برباعية نظيفة مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهم مساء الليلة على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الأسبوع 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عودة مكتملة للريدز.. ليفربول يفوز على لوتون تاون برباعية في الدوري الإنجليزي 

 

وعاد ليفربول بالشوط الثاني في النتيجة وأحرز لاعبوه 4 أهداف، بعدما كان متأخرا في الشوط الأول بهدف نظيف جاء من توقيع اللاعب تشيدوزي أوجبيني والذي تقدم للضيف بالهدف الأول عند الدقيقة 12.

 

أهداف الريدز جاءت عن طريق المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك في الدقيقة 56، وأضاف مواطنه كودي جاكبو الهدف الثاني للأحمر عند الدقيقة 85، وعزز اللاعب الكولومبي لويس دياز النتيجة للريدز في الدقيقة 71  قبل أن يختتم إليوت أهداف اللقاء في الدقيقة 90.

 

الفوز رفع رصيد ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للنقطة 60 ، بفارق نقطة 4 نقاط عن مانشستر سيتي الذي فاز في مباراته المؤجلة أمس أمام برينتفورد بهدف دون رد بينما تجمد رصيد لوتون تاون عند النقطة 20 ، محتلا المركز الثامن عشر في جدول الدوري الإنجليزي.

 

وشهد اللقاء غياب الدولي المصري محمد صلاح عن قائمة الفريق، مما يدفع البعض لتأكيد الشكوك حول تجدد إصابة النجم المصري بعد لقاء برينتفورد والذي ساهم فيه بهدفين مسجلا هدفا وصنع الأخر.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره تشيلسي في نهائي كأس كاراباو، يوم الأحد القادم، على ملعب "ويمبلي"في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.