الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ساندرا نشأت في صدارة "التريند".. اعرف السبب

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 04:16 م
ساندرا نشأت
ساندرا نشأت

ساندرا نشأت.. تصدر اسم المخرجة ساندرا نشأت، تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعدما استقبلت نجوم الفن في عزاء والدتها في كنسية مريم سيدة السلام في منطقة جاردن سيتي.

 

ساندرا نشأت.. حضر عدد كبير من الفنانين العزاء، ومنهم: إلهام شاهين وريهام عبد الغفور وماجد الكدواني وعمرو سعد ومحمد رجب وعمرو يوسف وكندة علوش وكارول سماحة وأحمد شاكر عبد اللطيف والمنتج نصر محروس ونهال عنبر ونجلها المخرج الشاب كريم الحسيني ودنيا عبد العزيز والمنتج الفني هاني عبدالله وحرمه والإعلامي محمود سعد وأحمد قذاف الدم.

 

 

المهن السينمائية تنعي وفاة والدة ساندرا نشأت
 

ساندرا نشأت..وأعلن المنتج الفني هاني عبد الله عن خبر وفاة والدة المخرجة ساندرا نشأت، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك قائلا " انتقلت إلى الأمجاد السموية السيدة انطوانيت توفيق نصري دحدوح، الشهيرة بتونا، والدة الاستاذة المخرجة ساندرا نشأت بصال، وجدة سليم ماجد سامي".

 

ساندرا نشأت.. وتابع قائلاً: "خالص العزاء والمواساة للأخت والصديقة المخرجة (ساندرا نشأت) في وفاة السيدة والدتها، والرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

 


ساندرا نشأت.. نعت نقابة المهن السينمائية على  المخرجة ساندرا نشأت في وفاة والدها، حيث أصدرت بيان على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

ساندرا نشأت.. جاء فيه: نقاب المهن السينمائية  تنعي والدة الزميلة المخرجة ساندرا نشأت   .. انتقلت إلى الأمجاد السماوية والدة الزميلة المخرجة/ ساندرا نشأت، والسيد النقيب والساده أعضاء مجلس الإدارة يشاطرون الزميلة المخرجة الأحزان في مصابهم الأليم داعين المولي سبحانه وتعالى أن يتغمدها برحمته إنا لله وإنا إليه راجعون.


 

ساندرا نشأت.. وقد توفيت السيدة انطوانيت توفيق بعد صراع مع المرض حيث انتقلت إلى أحد المستشفيات ، في العناية المركزة منذ عدة أيام ، و شيعت أسرة والدة المخرجة ساندرا نشأت جنازة  الفقيدة من إحدى الكنائس بمنطقة رمسيس، على أن يتم دفن الجثمان بمدافن الأسرة بمدينة نصر.

 

معلومات عن ساندرا نشأت

ساندرا نشأت.. يُذكر أن ساندرا نشأت بدأت حياتها الفنية من خلال الفيلم القصير "آخر شتا"، ثم أخرجت الفيلم التسجيلي "الموفيولا"، وكانت بدايتها في الأفلام الروائية الطويلة عبر فيلم "مبروك وبلبل" في عام 1996، ثم عملت في عدد من الأفلام الناجحة مثل: "ليه خلتني أحبك"، "حرامية في كي جي تو"، "ملاكي إسكندرية"، مسجون ترانزيت"، و"المصلحة"، وهو آخر أعمالها السينمائية وقد عُرض عام 2012، وقام ببطولته النجمان أحمد السقا وأحمد عز، لتختفي ساندرا بعدها عن الساحة الفنية.