الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رامي جمال وهارموني ورزان مغربي.. تفاصيل حفل "itel" غدًا في الصوت والضوء بالأهرامات

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 04:17 م
 الفنان رامي جمال
الفنان رامي جمال وكورال هارموني عربي

يحيي الفنان رامي جمال وكورال هارموني عربي، حفل غنائي غدًا الخميس في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات، وذلك لصالح شركة “itel” وإنطلاق اصدارها الجديد في الشرق الأوسط.

 

ومن المقرر أن يقدم رامي جمال لجمهوره أبرز أغانيه وأبرزهم غنية جيت متاخر، أغنية أوعديني وأغنية بيهم كلهم ، وأغنية قمر و منور، أغنية بعده فارق، ولحظة بعادك وغيرها من الأغاني، كما ستقدم الفنانة اللبنانية رزان مغربي الحفل الذي تنظمه شركة ميديا ميوزيك بلال التحيوي.

 

كما سيحضر الحفل كل من الفنانة سارة نخلة، والإعلامية مروة صبري، والفنانة إيناس النجار، والناقد الرياضي عصام شلتوت، وعدد من نجوم الفن، وأيضًا الشخصيات العامة البارزة في المجتمع ورجال الأعمال.

 

يذكر انه قد أعلن المطرب رامي جمال عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، عن إنتاجه لبعض أغانيه الأخيرة، بالإضافة إلى أنه كشف عن موعد صدور ألبومه الجديد، قائلا: أنتجت لنفسي أغنية عاملة إيه وبعدها لحظة بعادك، وبعدها هيبدأ يتكلم، وبعدها جيت متأخر، وبعدها دوخناك يا فراق، وبعدها هي حكاية وبعدها بُعده فارق، وبعدها أغنية ابن أمبارح وفاضل أغنية عيد الحب وبكده ينتهي مشوار الشتا، وبعد رمضان إن شاء الله هيبقى في البوم وبعده كام سنجل.وأضاف رامي جمال: شكرا لكل الصُناع من مُلحنين وشعراء وموزعين ومصورين وتيم إدارة الأعمال والسوشيال ميديا اللي تعبوا معايا، وشكرا ليكم ك جمهور محترم، ومُحب وبيشجعني إني أكمل أتمنى يكون مجهود الفترة دي عجبكم، وحابب أعرف ايه أكتر أغاني في دول حبيتوها واستنوا مفاجآت مختلفة جدا قريبا”.

 

طرح الفنان رامى جمال ديو غنائى له يحمل اسم “دوخناك يا فراق” مع زوجته ناريمان، الأغنية من كلمات أيمن عز، ومن ألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي محمد مجدي.