الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فخور بتاريخي.. هل يتراجع محمد رحيم عن قرار اعتزاله؟ (خاص)

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 03:01 م
محمد رحيم
محمد رحيم

تصدر اسم الفنان محمد رحيم التريند خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما لوح بالاعتزال وإيقاف أنشطته الفنية لأجل غير مسمي، بسبب عدم دعوته لحضور حفل ليالي مصرية سعودية، والتي أقيمت بدار الأوبرا المصرية بحضور نجوم الوطن العربي.

 

 

وقال الملحن محمد رحيم في تصرحاته لـ"مصر تايمز" بعد قرار اعتزاله الفن، إنه سعيد بما قدمه من أعمال وتاريخ قوي ومشرف، ولديه إحساس بالرضا التام عن أعماله ، لذلك يسعى في الاعتزال والاعتذار عن أي أعمال جديدة استعدادا لسفره إلى خارج البلاد.

 

من جانبه، شارك الفنان محمد رحيم خلال الساعات الماضية، رسالة مع جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، يعلن فيها تعليق جميع نشاطاته الفنية لأجل غير مسمى وحتى إشعار آخر، بالإضافة إلى تلويحه باعتزال الفن والسفر خارج البلاد.

 

وكتب محمد رحيم في رسالة وجهها لجمهوره ومتابعيه: "تعليق كل نشاطاتي الفنية لأجل غير مسمى حتى إشعار آخر، مع احتمالية اعتزال المهنة والسفر خارج البلاد".

 

ونشر محمد رحيم رسالة طويلة شرح فيها أسباب اتخاذه هذا القرار، بسبب عدم دعوته لحضور حفل "ليالي سعودية مصرية" الأول، الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية مساء أمس الأحد 18 فبراير، بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام.

 

وقال محمد رحيم في رسالته: "سؤال ياجماعه هو ينفع حفله زي دي تعزموا كل ملحنين وصناع الموسيقى في مصر الا محمد رحيم طيب ازاي ؟؟ ده أشهر وأهم اغاني النجوم دي كلها من اعمالي يعني شيرين اللى طلعت غنت مشاعر والوتر الحساس وصبري قليل كل دي حاجات محمد رحيم مع احترامي لكل المبدعين اللى موجودين طبعا كلهم فوق راسي واخواتي وعمرو دياب اللى قاعد ده انا واخد معاه جائزه ال ميوزيك اوورد العالميه وطلع غنى غنوتي وهو بيستلم جائزته سنه 2001 (حبيي ولا على باله ).