الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع ضد النصر في دوري أبطال آسيا

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 02:50 م
النصر
النصر

يستضيف فريق النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نظيره الفيحاء مساء اليوم الأربعاء،  في مباراة مرتقبة في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023/2024. 
 

 

رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا

 

من المتوقع أن يبدأ النصر مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: راغد النجار.

خط الدفاع: عبد الله لاجامي- عبد الاله العمري - إيميريك لابورت - أليكس تيليس.

خط الوسط: عبد الله الخيبري - أوتافيو دا سيلفا - مارسيلو بروزوفتيش.

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.

 

ويحتضن ملعب "الأول بارك"، مباراة النصر ضد الفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.  


 
وفاز النصر على الفيحاء في مباراة الذهاب على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، بهدف دون رد سجله كريستيانو رونالدو. 
 
ويطمح العالمي، لتعزيز انتصاره للعبور إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، التي لن يتخلى بسهولة عن تحقيق لقبه الأول، خاصة في ظل امتلاكه نجوم على رأسهم كريستيانو رونالدو. 
 
وأصبح النصر قريبا من التأهل إلى ربع النهائي، حيث يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف واحد شريطة أن يسجل هدفا أو أكثر. 
 
فيما يبحث الفيحاء عن تحقيق الريمونتادا وقلب الطاولة على النصر، بعد الخسارة القاسية في الذهاب، ويحتاج الفيحاء للفوز بفارق هدفين أو أكثر، أو بفارق هدف واحد شرط أن يسجل هدفين أو أكثر، ليضمن التأهل إلى الدور التالي. 
 
ويعول الفيحاء على قدرات لاعبيه الهجوميين مثل فاشيون ساكالا وأنتوني نواكايمي وسلطان مندش. 
 
تأهل النصر إلى الدور ثمن النهائي بعدما تصدر المجموعة الخامسة، ليلتقي بالفيحاء وصيف المجموعة الأولى ضمن مواجهات دور 16 من دوري أبطال أسيا.

 

من جانبه  أكد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر جاهزية فريقه للمواجهة السعودية الخالصة أمام الفيحاء غدا الأربعاء، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا.

 

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء للحديث عن المباراة إن الاستعداد قبل المباراة كان طبيعيًا جدًا رغم ضيق الوقت بين المباريات، مشيرًا إلى أنه يدرك المسؤولية الكاملة عليه في هذه المباراة والتي ستكون مفتاح المضي قدمًا في البطولة التي يأمل في التتويج بها.

 

وأضاف مدرب النصر أنه يحترم الفيحاء كثيرًا لاسيما وأنه يمتلك خط هجوم جيد وسيدخل المباراة من أجل التسجيل لتعويض خسارته بهدف على ملعبه في مباراة الذهاب.

 

ونفى كاسترو التقارير التي تتحدث عن مشاركة حارس مرمى النصر نواف العقيدي في مباراة الغد، مؤكدًا أن هذه المعلومات غير صحيحة.